فندق انتركونتيننتال جدة ومجلة عالم الرجل يحتفلان باليوم الوطني السعودي الـ94 في حفل استثنائي (صور)

دبي ـ السابعة الإخبارية 

فندق انتركونتيننتال جدة.. احتفلت إدارتا فندق انتركونتيننتال جدة ومجلة عالم الرجل باليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية في حفل مميز أُقيم في حديقة الشاي داخل الفندق. جاء هذا الاحتفال ليؤكد الفخر بالإنجازات الوطنية وللاحتفاء بالذكرى الـ94 لتوحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه.

فندق انتركونتيننتال جدة ومجلة عالم الرجل يحتفون بتاريخ ومستقبل المملكة

شهد حفل فندق انتركونتيننتال جدة ومجلة عالم الرجل، استعراضًا لتاريخ المملكة العربية السعودية العريق ونجاحاتها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – يحفظهم الله.

كما تم تسليط الضوء على الإنجازات الضخمة التي حققتها المملكة في إطار رؤية 2030، والتي تهدف إلى تعزيز التنمية الشاملة في كافة القطاعات.

فندق انتركونتيننتال جدة ومجلة عالم الرجل.. حضور مميز من كبار الشخصيات

تميز حفل فندق انتركونتيننتال جدة ومجلة عالم الرجل، بحضور عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم سعادة الأستاذ عبدالخالق بن عبدالله الزهراني، مدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة، إلى جانب نخبة من رجال وسيدات الأعمال، وممثلي الهيئات الدبلوماسية، والإعلاميين، والفنانين.

 

IMG 20240926 WA0009
فندق انتركونتيننتال جدة

عبر الحضور عن اعتزازهم وفخرهم بالانتماء لهذا الوطن الغالي، مشيدين بالتطورات الكبيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات.

حفل فندق انتركونتيننتال جدة ومجلة عالم الرجل أجواء وطنية مميزة

تزينت حديقة الشاي بألوان العلم السعودي، حيث استمتع الضيوف بأجواء وطنية احتفالية شملت عرضًا لأعمال فنية تشكيلية تجسد التراث السعودي الأصيل وجمال المملكة.

IMG 20240926 WA0008
فندق انتركونتيننتال جدة

كما تم تقديم كيكة خاصة حملت شعار رؤية المملكة 2030، والتي عكست تطلعات المملكة نحو مستقبل مشرق وازدهار مستدام.

التزام بدعم مسيرة التنمية

في ختام الحفل، أكدت إدارتي فندق انتركونتيننتال جدة ومجلة عالم الرجل التزامهما بدعم مسيرة التنمية والازدهار في المملكة. وعبّرت الإدارتان عن فخرهما بالمشاركة في الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية، مشددين على أهمية الدور الذي تلعبه المؤسسات الخاصة في دعم رؤية المملكة الطموحة نحو المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى