اختياراتها دمرت حياتها.. البلوجر هدير عبدالرازق تتهم طليقها بتهديدها بالتشويه بماء النار

المدونة هدير عبد الرازق عادت للواجهة مجددًا بعد أن أثارت الجدل مرة أخرى باتهامها طليقها بالتسبب في تدمير حياتها. عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، شاركت تفاصيل جديدة حول علاقتها السابقة وألمحت إلى أن طليقها كان السبب وراء مشكلاتها الشخصية والنفسية.

نشرت هدير مقاطع “ستوري” عبر حسابها، تتحدث فيها عن الصدمة الكبيرة التي تعرضت لها، إذ اكتشفت أن الشخص الذي كانت تعتقد أنه سيكون سندًا لها في الحياة كان في الواقع السبب في تدمير حياتها. كما أوضحت أنها تعرضت لتهديدات بالعنف الجسدي والتشويه إذا ما قررت الحديث علانية عن تفاصيل أزمتها.

وأضافت في روايتها أنها تعرضت للتعذيب والإهانة على يد طليقها، وهددت بأنه سيتم تشويه وجهها بمياه النار في حال قررت فتح باب الحديث والكشف عن المزيد من التفاصيل. ورغم هذه التهديدات، أكدت هدير أنها لن تتراجع وستسعى للحصول على حقها وتكشف الحقيقة.

الجدير بالذكر أن هذا النزاع العلني بين هدير عبد الرازق وطليقها لاقى اهتمامًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات لمساندتها في مواجهة ما تعرضت له.

هدير عبدالرازق عبر انستقرام
هدير عبدالرازق عبر انستقرام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى