من هي التركية كوبرا أيكوت.. قصة انتحار نجمة تيك توك بسبب “العنوسة”

متابعات- السابعة الإخبارية

من هي التركية كوبرا أيكوت.. يبدو أنها شعرت بالعنوسة في وقت مبكر فقررت الانتحار، وبالفعل تصدرت نجمة تيك توك محركات البحث جوجل، عقب انتحارها مساء الاثنين 23 سبتمبر 2024.

انتحار كوبرا أيكوت

التركية كوبرا أيكوت
التركية كوبرا أيكوت

جاء انتحار كوبرا أيكوت، عن طريق إلقاء نفسها من منزلها في الطابق الخامس، الواقع في منطقة “سلطان بيلي” بمدينة إسطنبول، وذلك وسط صدمة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين متابعي تطبيق تيك توك.

ووفقًا للموقع التركي ekmekvegul، أبلغ أمن الموقع بالحادث، ليتم إرسال قوات الأمن وفرق التحقيق إلى مسرح الحادث مع عدد من الفرق الطبية.

من هي التركية كوبرا أيكوت

من هي التركية كوبرا أيكوت
من هي التركية كوبرا أيكوت

من هي التركية كوبرا أيكوت.. تبلغ من العمر 26 عاما

ولدت في أسطنبول وعاشت في أنطاليا

ابنة لأب من تكيرداج وأم من سامسون

تحظى بمتابعة مليونية في مواقع التواصل الأصل الاجتماعي.

يعد فيديو حفل زفافها دون عريس أشهر مقطع لها على الإطلاق.

تعرف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “كوبراسال”

آخر كلمات تركتها كوبرا أيكوت قبل وفاتها: “كن أنانيا في هذه الحياة، عندها ستكون سعيدا، أنا أموت منذ أيام ولم يرني أحد، أنا الذي أحب نفسي كثيرا، سأرحل لأنني أفكر في نفسي، أنا آسفة”.

سبب انتحار كوبرا أيكوت.. الرسالة الأخيرة

التركية كوبرا أيكوت
التركية كوبرا أيكوت

سبب انتحار كوبرا أيكوت، البالغة من العمر 26 عامًا، كشفت عنه في رسالة تركتها في شقتها، حيث قالت: “لقد قفزت بمحض إرادتي، لأنني لا أريد أن أعيش بعد الآن.. لقد كنت جيدة كثيراً مع الجميع في حياتي، لكنني لم أستطع أن أشعر بالتحسن”.

وأضافت التركية أيكوت: “العيش كشخص جيد لم يكسبني أي شيء، كن أنانيا في هذه الحياة، وستكون سعيدا، كنت أموت منذ أيام، ولم يرني أحد، سأذهب لأنني أحب نفسي كثيرًا وأفكر بنفسي”.

آخر ظهور لأيكوت.. ماذا فعلت قبل الانتحار

كوبرا أيكوت قبل الانتحار
كوبرا أيكوت قبل الانتحار

كان آخر ظهور للفتاة التركية، قبل انتحارها بنحو 6 ساعات، حيث ظهرت في “قصة” عبر حسابها على “إنستغرام”، وهي تقوم بتنظيف منزلها وترتيبه، قبل ألقاء نفسها من النافذة.

حفل زفاف كوبرا أيكوت وحيدة

“لا أحد يستحقني.. لا أستطيع العثور على عريس مناسب لنفسي”.. لذلك قررت أيكوت أن تنظم حفل زفاف لنفسها دون عريس، العام الماضي، حتى أصبحت ظاهرة ببثها للحفل على منصات التواصل الاجتماعي.

علاقة عاطفية ومحاولات انتحار سابقة

وحسب تقارير، تمتلك كوبرا أيكوت،  سجل إصابات “متعمدة” لنفسها، دون الإشارة إلى إنها كانت محاولات انتحار. وكانت كوبرا على علاقة عاطفية مع محام يدعى أنس، لكنها علاقة لم تكتمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى