فيديو تحرش جماعي في طنجة.. اغتصاب وهتك عرض في شوارع المغرب

خاص- السابعة الإخبارية

فيديو تحرش جماعي في طنجة.. تصدرت واقعة التحرش بفتاة في إحدى شوارع طنجة المغربية، محركات البحث جوجل، وأحاديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سادت حالة واسعة من الغضب.

وتسبب فيديو التحرش الجماعي في طنجة، في صدمة للرأي العام في المغرب، وأثار استياء واسعًا، حيث طالب البعض باتخاذ إجراءات رادعة ضد المعتدين، والذي يتراوح أعمارهم بين 13 و15 سنة.

فيديو تحرش جماعي في طنجة

من فيديو تحرش جماعي في طنجة
من فيديو تحرش جماعي في طنجة

وتدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تحرش جماعي في طنجة، على نطاق واسع، يظهر واقعة تعرض فتاة للتحرش الجنسي والعنف في شوارع المغرب.

ووثق مقطع الفيديو، لحظة تعرض فتاة ترتدي ملابس قصيرة، لتحرش جماعي في أحد شوارع طنجة، وأمام المارة، وذلك على يد مجموعة من الشباب، قاموا بنزع ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها.

القبض على المتهمين بالتحرش في طنجة

من فيديو تحرش جماعي في طنجة
من فيديو تحرش جماعي في طنجة

تفاعلت أجهزة الأمن مع الفيديو، حيث تمكنت من إلقاء القبض على قاصر عمره 13 سنة، مساء الأحد، لتورطه رفقة آخرين في التحرش بفتاة في شوارع طنجة.

وفي اليوم التالي، تم إلقاء القبض على 3 قاصرين يبلغون من العمر 15 عامًا، شاركوا في واقعة التحرش بفتاة في شوارع طنجة، لترتفع حصيلة الموقوفين إلى أربعة أشخاص.

اغتصاب وهتك عرض

وفي صباح الأربعاء، تم إحالة المتهمين الأربعة في ملف التحرش بفتاة طنجة، إلى الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالمدينة، حيث يجرى الاستماع إلى المتهمين من طرف قاضي التحقيق، لتقرير ما إذا كان سيتابعهم في حالة سراح أو اعتقال.

وحسب تقارير، ستكون التهم الموجهة إلى المتهمين، هي: (محاولة الاغتصاب، محاولة هتك العرض، التحرش، ومحاولة التحرش).

ردود أفعال واسعة

وجاءت ردود فعل واسعة، تعليقًا على فيديو تحرش طنجة، حيث جاء بعضها كالتالي:

“ما تتعرض له النساء من تحرّش في الأماكن العامة، لا مبرر له.. يجب وضع قوانين صارمة ضد المتحرشين، وإعادة تربيتهم”.. الناشطة هاجر العزوزي.

الناشط حفيظ حاجي:  “الشخص المتحرش لا يحب هذا النوع من السلوكيات الخاطئة المشينة لنساء وبنات أسرته وعائلته لكنه يمارسه على الأخريات من دون حياء أو تأنيب ضمير”.

ملابس فاضحة

في نفس الوقت رأى آخرون، أن ما حدث نتيجة للملابس الفاضحة التي كانت ترتديها الفتاة، حيث علق البعض:

“السيدة التي تلبس ملابس الفضائح هي التي يجب توقيفها وليس القاصر صاحب فعل التحرش”.. الناشط عمرو حوتي.

يوسف: أستغرب من التعليقات التي تشير بالاتهام للسيدة، نحن في بلد يحترم فيه كل شخص حرية الآخر، ويجب أن نعلم أبناءنا ذلك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى