سبب انتحار التركية كوبرا أيكوت مشهورة تيك توك

أقدمت التركية كوبرا أيكوت على إلقاء نفسها من الطابق الخامس من منزلها في مدينة “إسطنبول”. الخبر أثار صدمة وحزن الآلاف من متابعيها الذين عرفوها على انستقرام ولا سميا تيك توك بالفيديوهات الترفيهية.

في خبر مفجع هز منصات التواصل الاجتماعي، تناقلت وسائل إعلام تركية محلية، خبر انتحار كوبرا أيكوت، تاركة خلفها رسالة كتبتها بخط يديها قبل الانتحار. كشفت فيها عن سبب اتخاذ هذا القرار الذي ألم وصدم محبيها على السوشيال ميديا.

سبب انتحار التركية كوبرا أيكوت

كتبت المشهورة التركية قبل انتحارها، رسالة تقول فيها أنها اتخذت قرارها بلا رجعة بسبب عدم الشعور بالتحسن على الرغم من علاقتها الطيبة مع الجميع.

سبب انتحار التركية كوبرا أيكوت مشهورة تيك توك

أوضحت صاحبة الـ 26 عاماً، أننه من الجيد العيش أنانياً بهذه الحياة، مؤكدة أن الجيش للجميع لم يكن سبباً في تحسن وضعها، قائلة: “لم يكسبني أي شيئ”.

وبحسب موقع “turkiyegazetesi” التركي، ذكر بأن كوبرا ألقت نفسها من شرفة منزلها في ساعات متأخرة يوم الإثنين. وسقطت جثة هامدة، وذلك قبل 5 ساعات من مشاركتها لفيديو عبر ستوري انستقرام تظهر من خلاله وهي تنظف المنزل. وقال الناشطون أنها حرصت على تنظيم المنزل قبل الوداع، ويبدو أنها كانت مُحبطة كثيراً لأنها تعيش وحيدة بمنزلها.

في المقابل، أوضح تقرير محلي، بأن كوبرا لديها سجل إصابات لنفسها بشكل ذاتي.

ذاع صيت التركية كوبرا أيكوت، من خلال مشاركاتها الفيديوهات اليومية على السوشيال ميديا، ولا سميا تيك توك وانستقرام. اشتهرت بفيديو حفل الزفاف الذي لقى تداولاً كبيراً في تركيا.

ففي عام 2023، قررت كوبرا أن تقيم حفل زفاف لنفسها دون عريس، قائلة أنها لم تصادف عريسا يناسبها لذا قررت أن تتزوج من نفسها.

وظهر في فيديو الزفاف عدد من الحضور على ما يبدو من أصدقائها، وكأن كل شيء يبدو وأنه عرس حقيقي ولكن بدون عريس.

وكان يُتابع Kübra Aykut على تيك توك مليون شخص، مقابل 207 ألف على انستقرام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى