فضيحة.. فيديو فتاة طنجة يثير غضب المغاربة (ِشاهد)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو فتاة طنجة، المقطع الذي لقى تداولاً واسعاً في الشارع المغربي خلال الـ 48 ساعة الماضية. حيث وصف الناشطون المغاربة، الواقعة بـ “فضيحة” مطالبين السلطات بسرعة الردع.

وفي التفاصيل، احتل فيديو فتاة طنجة الأعلى انتشاراً في المغرب خلال الساعات الماضية، ويرصد الفيديو المتداول مشاهد أثارت غضب واسع وردود أفعال لا تحصى.

البداية من “فيسبوك” حيث ذاع صيت الفيديو الذي يصرد عدد من المراهقين والقاصرين وهم يضايقون فتاة ترتدي تنورة قصيرة، ويلتفون حولها، حسب ما أظهره الفيديو.

فيديو فتاة طنجة

وعقب أن انتشر المقطع وحصد ردود أفعال واسعة. تحركت الشرطة المغربية على الفور لاعتقال الذين ظهر في الفيديو والوصول إلى جميع المتهمين بمضايقة بنت طنجة، الوسم الذي اجتاح منصات التواصل مؤخراً.

وقالت صحيفة هسبريس المغربية، أن الشرطة نجحت حتى الآن في اعتقال 4 أشخاص، أصغرهم يبلغ من العمر 13، وثلاث يبلغون من العمر 15 عاماً.

وبحسب الصحيفة ذاتها، أوضحت أن الأربعة المتعلقين، ظهروا في فيديو بنت طنجة وقاموا بأفعال غير أخلاقية معها، وتجري فرقة الأحداث المعنية بالأطفال باقي الإجراءات معهم.

وقال الناشطون أن أمين شرطة بالمنطقة التي شهدت الواقعة، نجح في إيقاف أحد المتهمين بمضايقة الفتاة في طنجة صاحبة التنورة القصيرة.

وتعمد الأشخاص الذين ظهروا في المقطع، مضايقة البنت برفع تنورتها وإظهار عورتها في مشهد مؤسف وغير مسبوق أن شهدته طنجة من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى