حقيقة اعتداء سودانيين على طالبة مصرية وسرقتها.. فيديو صادم على تيك توك

متابعات- السابعة الإخبارية

أشعل مقطع فيديو اعتداء سودانيين على طالبة مصرية وسرقتها، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسبب في صب الغضب على الجالية السودانية في مصر، وهو ما كشفت عن حقيقته أجهزة الأمن.

اعتداء سودانيين على طالبة مصرية وسرقتها

حقيقة اعتداء سودانيين على طالبة مصرية
حقيقة اعتداء سودانيين على طالبة مصرية

زعمت فتاة تدعى مريم، 17 عامًا، تعرض للاعتداء والسحل وسرقة حقيبتها، من قبل 5 سودانيين، في منطقة الهرم جنوب القاهرة، حيث تم تهديدها بأسلحة بيضاء، وسط صمت المارة، الذين اكتفوا بالمشاهدة وتصوير الواقعة.

وادعت الشابة مريم في مقطع فيديو التعدي عليها من قبل سودانيين، وحسب روايتها: “فوجئت بـ 5 سودانيين يجذبونها من الخلف، أثناء عودتها من درس خصوصي، وقاموا بسحلها في الشارع لسرقة حقيبتها”.

وتابعت روايتها للواقعة: “حاولت مقاومتهم لكن فشلت، وأطالب أجهزة الأمن بالقبض عليهم واستعادة حقي”.

حقيقة فيديو اعتداء سودانيين على طالبة مصرية.. مفبرك

كشفت أجهزة الأمن المصرية، عن حقيقة فيديو اعتداء سودانيين على طالبة مصرية، مشيرة إلى أن الواقعة غير حقيقية ولم تحدث، حيث قامت الفتاة بفبركة الفيديو، من أجل زيادة المشاهدات.

وأقرت مريم، الطالبة في الصف الثالث الثانوي، خلال التحقيق معها، أن ما روته في الفيديو غير حقيقي، وكشفت عن الرواية الحقيقية وهي: أثناء خروجها من الدرس واستقلالها “ميكروباص”، حدث تدافع بسبب أولوية الركوب.

وأضافت: “ما حدث أن أحد الأشخاص جذبني من حقيبتي للخلف، ولكن باقي القصة من تأليفي”

وأشارت إلى أنها اعتادت نشر يومياتها عبر حسابها على تطبيق تيك توك، فقررت أن تقول رواية غير واقعية، من أجل زيادة متابعيها والمشاهدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى