بعد سنوات من الانفصال.. خلود الحاج ذيب تتابع تدهور الحالة الصحية لطليقها المخرج حسين دعيبس

تصدر المخرج حسين دعيبس “الترند” في الأردن بعد تدهور حالته الصحية. حيث انتشرت صور للمخرج المعروف من تواجده في دور الرعاية الصحية بالعاصمة “عمّان”.

وسرعان ما بدأ البحث عن “خلود الحاج ذيب” الإعلامية الأردنية التي كانت قبل سنوات زوجة للمخرج دعيبس، وسط قلق حول الحالة الصحية لزوجها السابق.

طلاق خلود الحاج ذيب والمخرج حسين دعيبس

احتفل المخرج حسين دعيبس في منتصف أبريل عام 2018، بخطوبته من المذيعة خلود الحاج ديب. وقالت ويكيبيديا أن الزوجان انفصلا في نوفمبر 2019.

وكشف دعيبس وقتها عن الانفصال بشكل رسمي، ورفض التطرق إلى الأسباب احتراماً للخصوصية، وأوضح أنه يستأنف العودة إلى الساحة من جديد.

مرض المخرج حسين دعيبس

في سبتمبر الجاري، ظهر المخرج حسين دعيبس في لقاء صحفي بشكل صادم، أثار قلق محبيه بالأردن. حيث ظهر يبكي على وصل له من حالة صحية سيئة، مؤكداً تعرضه لجلطة دماغية.

وأتضح أنه يتواجد في إحدى دور الرعاية الصحية بالعاصمة منذ ما يقارب عام تقريباً. حاز اللقاء على تفاعل واسع، وصرح فيها المخرج المعروف بأمور حول وضعه الصحي وعدم مناشدته أو طلبه المساعدة من أحد، على حد قوله.

لقاء دعيبس

يذكر أن دعيبس (69-70 عاماً)، مواليد 1954م، وُلد وترعرع بالأردن، بدأ نشاطه الفني منذ عام 1987م.

درس اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في شيكاغو، وعاد إلى الأردن لدراسة الحقوق.

ثم بدأ شغفه نحو الإخراج، ليعمل في التلفزيون الأردني كمصور، وساهم في عدة أعمال درامية. ثم انتقل إلى شبكة أم بي سي في بداياتها، وأخرج عشرات الأغنيات لكبار الأغنية العربية والخليجية على رأسهم كاظم الساهر وغيرهم من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى