فيلم أوراق التاروت.. كل ما تريد معرفته عن العمل.. (القصة والأبطال وموعد العرض)

تريند – السابعة الإخبارية 

فيلم أوراق التاروت.. كل ما تريد معرفته عن العمل.. (القصة والأبطال وموعد العرض).. مع كل هذه الأزمات، التي تلاحق فيلم أوراق التاروت، للفنانة المصرية رانيا يوسف، يزداد البحث يوماً بعد يوم عن فيلم أوراق التاروت، وكل ما يتعلق بالعمل.

فيلم التاروت رانيا يوسف 2 1 1024x607 1

منع عرض فيلم أوراق التاروت

كما ويهتم عدد كبير من الجمهور والمتابعين، بالتعرف على سبب منع الفيلم من العرض، ومدى صحة حذف مجموعة من المشاهد الجريئة منه حتى يسمح له بالعرض، ومنها مشهد رانيا يوسف مع الكلب، والحديث عن إقامتها ممارسة جنسية مع كلب، بهدف خيانة زوجها.

فيلم التاروت رانيا يوسف 1 1

أبطال فيلم التاروت

43580d59 0e49 4d0c b8ed b96ce5968ea5 1

فيلم التاروت، من بطولة كلاً من سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، وائل متولي، بوسي شاهين، والعمل من من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

قصة فيلم أوراق التاروت

قصة فيلم أوراق التاروت
قصة فيلم أوراق التاروت

تدور أحداث فيلم “التاروت” حول شخصية تؤديها الفنانة سمية الخشاب، وهي امرأة تواجه تحديات كبيرة في حياتها اليومية، وتُدَرَّب على تقنيات الدفاع عن النفس لمواجهة التحرش، الذي تتعرض له ضمن سياق الأحداث.

ccd9fa58 c729 479c a5f5 f9b78638b603

الفيلم يعرض جوانب اجتماعية مختلفة، تتعلق بالعنف ضد المرأة وكيفية التصدي لها، وتظهر سمية الخشاب في عدة مشاهد مع شخصيات ملثمة، تدربها على استخدام الأسلحة النارية والفنون القتالية، ما يضيف طابعًا من الأكشن والتشويق إلى القصة.

66ae68d1 f405 4c26 b170 aa5e8c1ac9a1

موعد عرض فيلم أوراق التاروت

بدورها أكدت الفنانة رانيا يوسف، على عدم حدوث أي تأجيل لموعد عرض العمل، على أن يعرض ليلة رأس السنة، بحسب ما نشر بيان صادر عن الشركة المنتجة للفيلم أيضاً.

رانيا يوسف: سابوا الفيلم وركزوا في الكلب

وخلال مدتخلة هاتفية لها، ضمن برنامج الحكاية، أعربت رانيا يوسف عن استيائها من الحديث المستمر عن مشهد الكلب في الفيلم، قائلةً: “هو عيب يكون في حيوانات في الفيلم ،الفيلم فيه كلب وقطة وبغبغان، ليه سابوا القطة والبغبغان ومسكوا في الكلب، لأنه كلب رانيا في الفيلم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى