توقيت مباراة أنتوني جوشوا ضد دوبوا اليوم السبت 21 سبتمبر 2024

تعرف على موعد مباراة أنتوني جوشوا اليوم ضد مواطنه البريطاني دانيال دوبوا، والقنوات الناقلة. كما نكشف لكم في هذا التقرير، عن كيفية المشاهدة ومعلومات أخرى حول النزال المرتقب.

موعد مباراة أنتوني جوشوا اليوم

تُعد مباراة أنتوني جوشوا ضد دوبوا اليوم واحدة من أبرز النزالات لهذه السنة، حيث يدافع دوبوا عن لقبه في الوزن الثقيل الخاص بالـ IBF أمام جوشوا الذي يسعى لاستعادة حزامه بعد سلسلة انتصارات وتعافيه من خسارتيه أمام أولكسندر أوسيك.

النزال سيقام في ستاد ويمبلي بلندن في 21 سبتمبر 2024، برعاية موسم الرياض. ومن المقرر أن يدخل كلا الملاكمين الحلبة في حوالي الساعة 6 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة (11 مساءً بتوقيت غرينتش)، في تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لنزال joshua vs dubois

النزال سيكون متاحًا على خدمة DAZN عبر العالم بنظام الدفع مقابل المشاهدة (PPV) بتكلفة تبلغ 19.99 دولار، مع إمكانية الوصول عبر تطبيق DAZN  أو مواقعهم.

يمكن للمشاهدين في المملكة المتحدة متابعة النزال عبر  Sky Sports Box Office مقابل **19.95 جنيه إسترليني أو TNT Sports Box Office بنفس السعر.

هل يمكن مشاهدته مجاناً؟

لن يكون نزال joshua vs dubois متاحًا مجانًا، حيث يعتمد على نظام الدفع مقابل المشاهدة.

في الوقت نفسه يمكن للمشتركين الجدد في DAZN الاستفادة من فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام عند الاشتراك الشهري.

تاريخ مواجهات جوشوا ودوبوا

يمتلك أنطوني جوشوا (34 عاماً) سجل احترافي بـ 31 نزال، حقق 28 انتصار (25 بالضربة القاضية) و3 هزائم. علاوة على ذلك، فاز جوشوا بأول لقب عالمي في 2016 عندما تغلب على تشارلز مارتن، وخسر اللقب أمام أوسيك في النزال الذي جمع بينهما سنة 2021.

في المقابل لدينا الملاكم البريطاني الآخر “دانييل دوبوا” (27 سنة)، الذي لعب 23 نزالًا، فاز بـ 21 منهم (20 بالضربة القاضية) وخسر مرتين. أبرز خسائره كانت أمام جو جويس (39 عاماً) في 2020 بعد تعرضه لإصابة في العين، لكنه عاد بقوة بعد سلسلة انتصارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى