إطلاق مشروع ذا بيير ريزيدنس الفاخر في دبي الملاحية باستثمار 750 مليون درهم –  تفاصيل التسليم والمزايا

دبي ـ السابعة الإخبارية 

أعلنت شركة LMD للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد “ذا بيير ريزيدنس” في مدينة دبي الملاحية باستثمارات تقدر بـ 750 مليون درهم، وذلك خلال احتفالية كبرى حضرها عدد من الشركاء الاستراتيجيين. يعد هذا المشروع جزءًا من رؤية دبي لتطوير القطاع العقاري وتحقيق نقلة نوعية في جذب المستثمرين والأثرياء من مختلف أنحاء العالم.

تفاصيل مشروع ذا بيير ريزيدنس الفاخر

“ذا بيير ريزيدنس” هو مشروع سكني فاخر يضم 274 وحدة سكنية متنوعة بين شقق بغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، بعضها مجهز بمسابح خاصة.

تتميز هذه الوحدات بتصميمات عصرية وتشطيبات عالية الجودة تلبي مختلف الأذواق وتوفر مستويات استثنائية من الرفاهية.

من المتوقع أن يتم تسليم المشروع في الربع الثاني من عام 2027، وهو يتميز بموقعه الحيوي المطل على الواجهة البحرية لمدينة دبي الملاحية، مما يوفر إطلالات خلابة وقرباً من جميع المرافق والخدمات الرئيسية.

مزايا مشروع ذا بيير ريزيدنس الفاخر

يضم مشروع ذا بيير ريزيدنس الفاخر مجموعة من المرافق الفاخرة مثل صالة رياضية بأحدث المعدات، ملعب بادل، مسارات للركض والمشي، بالإضافة إلى لاونج فاخر للمقيمين ومنطقة لعب مبتكرة للأطفال. هذه المزايا تجعل “ذا بيير ريزيدنس” وجهة مثالية للعائلات والمستثمرين الباحثين عن تجربة سكنية متكاملة ورفاهية عالية.

التعاون والشركاء الاستراتيجيون

أشارت الشركة إلى تعاونها الوثيق مع بنك الفجيرة الوطني كشريك استراتيجي لتسهيل عمليات تمويل المشروع ودعم تطوراته. كما تعاقدت مع شركة ديفمارك الرائدة في الخدمات الاستشارية والتسويق العقاري، لتكون شريك المبيعات الحصري للمشروع.

IMG 20240921 WA0016
مشروع ذا بيير ريزيدنس الفاخر

هذا التعاون يعزز من تطلعات المشروع في تقديم تجربة استثمارية مميزة ومشاريع عقارية مبتكرة تساهم في دعم الاقتصاد العقاري في الإمارة.

مشروع ذا بيير ريزيدنس الفاخر.. رؤية “LMD” والتزامها بدبي

صرح حمد العبار، المدير الشريك لشركة LMD للتطوير العقاري، قائلًا: “نحن ملتزمون بتحقيق رؤية دبي المتمثلة في تطوير القطاع العقاري من خلال مشاريع مبتكرة تلبي الطلب المحلي والعالمي المتزايد على العقارات الفاخرة.”

وأشار العبار إلى أن دبي نجحت في جذب المستثمرين بفضل سهولة الإجراءات العقارية، وتوفير عائد استثماري مغرٍ، بالإضافة إلى تأشيرات الإقامة العقارية والبيئة الاستثمارية الآمنة والشفافة التي توفرها دبي للمطورين والمشترين.

توقعات مستقبلية إيجابية للقطاع العقاري في دبي

توقع العبار استمرار نمو العوائد الاستثمارية في القطاع العقاري بدبي، مدفوعًا بالطلب المتزايد وانتعاش الاقتصاد والسياحة مع تدفق المزيد من السكان الجدد إلى الإمارة.

وأكد أن مدينة دبي الملاحية ستصبح وجهة ساحلية عالمية تضاهي أشهر الوجهات في العالم، مما سيعززمكانتها كوجهة استثمارية رائدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى