فضيحة.. الإعلامية آن صلاح تكشف عن المقابل وراء التعيين في قناة UTV التي يمتلكها سرمد الخنجر

احتلت الإعلامية آن صلاح الترند بعد كشفها مفاجأة من العيار الثقيل، عن الاستراتيجية المُتبعة وراء تعيين الإعلاميات بقناة يو تيفي العراقية لصاحبها سرمد الخنجر.

الإعلامية آن صلاح: “طلبوا مني علاقة قبل التعيين”

وصفت آن صلاح، أن ما حدث معها بمثابة “فضيحة” بحق القناة خاصةً في حال ألترام الصمت وعدم الرد. قبل أن يصدر بياناً رسمياً من قناة UTV  يكشف الحقيقية الكاملة.

صرحت الإعلامية العراقية، في فيديو شاركته مع متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن أحد الأشخاص المقربين من قناة “UTV” طلب منها إقامة علاقة معه من أجل تعيينها بالقناة.

وفي التفاصيل، أوضحت، أن صديق مقرب لها تواصل معها وأخبرها أنه سوف يقابل “سرمد الخنجر” قريباً، وهو سياسي عراقية وصاحب قناة UTV. وتوسط لها من أجل تعيينها بالقناة ووافقت على ذلك، خاصةً وأنها عاطلة عن العمل منذ آخر ظهور بقناة العراقية قبل 5 سنوات تقريباً. وبالفعل بعدها قالت آن أنها تلقت مكالمها من شخص يدعى “عمار العبيدي” وحدد موعداً للقاء في اليرموك.

المذيعة العراقية Anne Salah عبر انستقرام

وأشارت، أنه دار نقاش بينها وبين عمار العبيدي حول السيرة الذاتية لها، ومع نهاية الحديث وانتهاء المقابلة، طلب العبيدي منها الانتظار، ليكشف لها عن أمراً أثار دهشة وصدمة الملايين من العراقيين المتابعين لقناة UTV الشهيرة.

وأكدت المذيعة آن صلاح، أن عمار العبيدي طلب منها إقامة علاقة معه، وسرعان ما انهالت عليه الأخيرة بالصراخ رافضة تماماً هذا المبدأ، وسط خجل لعمار العبيدي الذي وصفته آن في ذلك الوقت بتعرضه لصدمة كبيرة من رفضها له، واعتراضها على حديثه. وكان يتبسم محاولاً التستر على فعلته وكأنه شيء عادي أو أمراً طبيعياً.

وكشفت الإعلامية العراقية، أن العبيدي طلب منها الأمر بشكل تخجل من قوله، لذلك فضلت عبارة “إقامة علاقة” كاستنساخ لما دار بينهما بمنطقة اليرموك.

وحاز الفيديو الذي شاركته على تفاعل كبير في الوسط العراقي، وانتشرت العديد من العناوين في العراق بالبنط العريض تتحدث عن احتمالية وجود فضيحة كبرى تحيط إدارة قناة UTV بعد حديثها.

وبعدها بساعات، أصدرت قناة UTV  بياناً تكشف فيه صحة أقاول الإعلامية، لتؤكد القناة أنه ليس لها أي علاقة لا من قريب أو بعيد بـ عمار العبيدي، وأن مقر القناة معروف في العاصمة بغداد وهو المكان الذي يتم من خلالها جميع اللقاءات ومواعيد العمل.

ونفت قناة UTV  صلتها بـ عمار العبيدي، وأكدت أنها سوف تلجأ إلى القصاء من أجل معاقبة الذين نشروا أخبار غير دقيقة من شأنها تشويه سمعة القناة في الداخل والخارج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى