رابط قناة أغاني قرآنية Quranic Songs بعد نشرها سورة العنكبوت

حالة من الغضب تباينت على الكثيرين من الأشخاص، بعد ظهور محتوى قناة تحمل اسم “أغاني قرآنية Quranic Songs”، ضمن المحتوى الرائج على يوتيوب.

من وراء قناة أغاني قرآنية Quranic Songs

وعقب ملاحظة عدد كبير من الأشخاص، هيمنة قناة أغاني قرآنية Quranic Songs على اليوتيوب، وتصدرها البحث بسور قرآنية مثل سورة العنكبوت والمزمل والبقرة، بدأت حملات الإبلاغ.

وعلى الفور تلقي مركز الإرشادات بمنصة يوتيوب، العديد من البلاغات ضد القناة، وهو ما دفعهم لإغلاقها فورا. وصلت القناة لعدد تجاوز الـ 300 ألف مشترك من خلال 10 سورة تقريباً، وكانت في طريقها في التوسع لولا الحملة التي شنت ضدها.

وبعد إغلاق القناة Quranic Songs وحذفها تماماً من اليوتيوب، راح البعض يطلق قنوات تحمل نفس الاسم، وهو أعتبره الآلاف إساءة للقرآن الكريم. وكانت القناة مبنية على دمج الألحان مع القرآن وإدخال المعازف أثناء التلاوة بصوت مبتكر بواسطة الذكاء الاصطناعي. وأتضح أن القناة مبنية كلياً على المحتوى المولد بواسطة الذكاء الاصطناعي.

الناشطون اعتبروا محتوى القناة إساءة واضحة للإسلام، وبدأت حملات الإبلاغ تتوسع شيئاً فشيئاً، والجميع يطارد الآن القنوات التي تنشر القرآن على هيئة أغاني. خاصةً بعد صدور فتوى من دار الإفتاء تحرم هذه الأمور ودعت المسلمين للتصدي لها.

يُمكن العثور على قناة أغاني قرآنية Quranic Songs أو أي قناة تحمل نفس الاسم، من خلال الذهاب إلى سيرش بحث يوتيوب، وكتابة اسم القناة، وسوف تظهر لك جميع القنوات بنفس الاسم. والفيديو أعلاه يوضح طريقية الإبلاغ الصحيحة والعثور على القنوات المسيئة التي انتشرت في الساعات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى