فيديو الراقصة صوفيا لورين تيك توك.. ورسائل واتساب للراغبين في ممارسة الرذيلة

خاص- السابعة الإخبارية

فيديو الراقصة صوفيا لورين تيك توك.. تصدر منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث جوجل، بعد أن ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على الراقصة الشهيرة عبر تطبيق تيك توك باسم صوفيا لورين.

وتم القبض على الراقصة صوفيا لورين، مساء الأحد 15 سبتمبر 2024، في أحد النوادي الليلية الواقعة في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة.

فيديو الراقصة صوفيا لورين تيك توك

فيديو الراقصة صوفيا لورين تيك توك
فيديو الراقصة صوفيا لورين تيك توك

ورصدت أجهزة الأمن، فيديو الراقصة صوفيا لورين تيك توك، حيث تظهر وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها، في محتوى ينافي الآداب العامة.

وخلال تواجدها في داخل الملهى الليلي بالعجوزة، تم القبض عليها، وأثناء التحقيق معها، أقرت بارتكاب الأفعال المنسوبة إليها، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

واتساب صوفيا لورين يكشف مفاجآت جنسية

الراقصة صوفيا لورين تيك توك
الراقصة صوفيا لورين تيك توك

وكشفت التحقيقات مع الراقصة صوفيا لورين، عن تفاصيل مثيرة، حيث قامت بإنشاء وبث مجموعة من مقاطع الفيديو المسيئة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإظهار وإبراز الأماكن الحساسة بجسدها عمدا.

وحسب التحريات التي نشرتها تقارير مصري، تستخدم صوفيا لورين مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر مقاطع وفيديوهات جنسية مثيرة، وتتواصل مع راغبي المتعة الحرام.

وبعد الإطلاع على تطبيق واتساب الخاص بالراقصة صوفيا، وجد به محادثات لاتفاقات جنسية بينها وبين الراغبين في ممارسة الرذيلة معها.

من هي الراقصة صوفيا لورين ويكيبيديا

الراقصة صوفيا لورين تيك توك
الراقصة صوفيا لورين تيك توك

من هي الراقصة صوفيا لورين ويكيبيديا.. هي راقصة مصرية يطلق عليها اسم صوفيا لورين.

مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تم إلقاء القبض عليها بسبب نشرها فيديوهات مخالفة للآداب العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى