زوج نورهان حفظي مشهورة تيك توك.. ماذا نعرف عنه؟

يتساءل المئات عن من هو زوج نورهان حفظي مشهورة تيك توك المصرية التي تصدر اسمها ترند البحث خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، شجعت نورهان حفظي متابعيها بطريقة غير مباشرة للبحث عن معلومة متعلقة بحياتها الشخصية. وسرعان ما أصبح وسم طليق نورهان حفظي محل اهتمام البعض، فماذا نعرف عنها، وما هو موقفها الحالي هل متزوجة أم مطلقة، وغيرها من التفاصيل التي نجيب عنها في السطور التالية.

من هي نورهان حفظي مشهورة تيك توك؟

تُعتبر “نورهان حفظي” تيك توكر مصرية الجنسية، في العقد الثالث من عمرها، عُرفت منذ ظهورها مع عامل النظافة، الواقعة الشهيرة إعلامياً بـ عامل الكشري.

تتمتع نورهان بقدر جيد من المتابعين، ما يقارب الـ 120 ألف مشترك على تيك توك، مقابل 119 ألف على انستقرام. وتحظى بثوثها بمشاهدة ومتابعة جيدة، وتتلقى دعماً ملحوظاً فيما يُعرف بـ gestat تيك توك.

في العام الماضي، كانت نورهان حفظي محط أنظار ووجه مألوف على صفحات الأخبار بمنصات التواصل التي تناقلت فيديو لها مع عامل الكشري. حظيت نورهان بدعم من الأشخاص بسبب مساندتها ووقوفها بجانب عامل النظامة، وسلطت وسائل إعلام محلية الضوء حول موقفها وتقربها منه وتشجيعها له خلال تعاونهما في عمل ما.

ومنذ تلك الواقعة، ونورهان بات أسماً معروفاً لدى العديد، على خلفية جرأتها وملابسها التي وصفها البعض بالغير لائقة. وتتعمد من خلالها الكشف عن مفاتنها لجذب الأنظار.

زوج نورهان حفظي؟

أما عن زوج نورهان حفظي، فقد كشفت نورهان أنها مطلقة، ودعت المتابعين لها في أحد البثوث إلى البحث عنها لمعرفة من هو طليقها في إشارة إلى مكانته أو وضعه الاجتماعي. وبالبحث عن زوجها أو طليقها لم يرد أي تفاصيل أو متعلقات في هذا الشأن، ويبدو أن زواج نورهان لم يكن مُعلناً وكان سرياً.

اقرأ أيضًا: فيديو هدير عبد الرازق مع زوجها xnxp personality type test 2024 عربي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى