منال سلامة تنعي شقيقتها في “لن أعيش في جلباب أبي” بكلمات مؤثرة

متابعات -السابعة الإخبارية

منال سلامة..في خبر حزين هز الوسط الفني، نعتت الفنانة منال سلامة شقيقتها على الشاشة، الفنانة الراحلة ناهد رشدي، والتي اشتهرت بدور “سنية البرعي” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

2485485 0

وقدمت منال عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مؤثرة تعبر عن حزنها العميق على فراق شقيقتها.

علاقة خاصة جمعت النجمتين

ربطت علاقة قوية بين منال سلامة وناهد رشدي، حيث جسّدت منال دور شقيقة ناهد في المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”. وقد ترك هذا العمل بصمة عميقة في نفوس الجمهور، وربط بين الفنانات بمشاعر الأخوة والحب.

 

كلمات منال سلامة المؤثرة

210240 منال سلامة على بوستر صيد العقارب

عبرت منال سلامة عن حزنها العميق على فراق شقيقتها، وكتبت كلمات مؤثرة تعكس عمق العلاقة التي جمعتهما. فقد قالت: “يا وجع القلب يا أجمل وأطيب إنسانة عرفتها في حياتي تعبتي كتير واتحملتي أكتر ربنا يرحمك يا حبيبتي”.

وفاة ناهد رشدي

4333 1 217240

تُوفيت الفنانة ناهد رشدي فجر يوم السبت عن عمر يناهز الـ 68 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض. وقد أعلنت ابنتها دينا سعد عن خبر الوفاة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

2485249 0

رحيل الفنانة ناهد رشدي خسارة كبيرة للوسط الفني، حيث كانت رمزًا للأم المصرية الكادحة والتضحية. وستظل أعمالها الفنية خالدة في ذاكرة الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى