فيديو انس ابو سنينة الغير أخلاقي.. شاهد

خرج المغني الفلسطيني الشاب “انس ابو سنينة” من صمته ليرد على الفيديو المتداول المنسوب له، والذي وصفه بالقذر. حيث شارك أبو سنينة متابعيه على خاصية ستوري انستقرام، توضيحياً بشأن المقطع الغير أخلاقي.

وسرعان ما بدأ البحث حول فضيحة أنس أبو سنينة، الوسم الذي تصدر ترند عمليات البحث الرائجة في جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف ابو سنينة عن طريقة مشاهدته للفيديو، مؤكداً أنه خلال تصفح الرسائل على انستقرام، تفاجأ برسالة من شخص يقول له “أخوي أنس الله بيحبك” مرفقاً رابطاً.

وأوضح ابو سنينة أنه ضغط على الرابط ليفاجأ بفتح موقع وصفه بالقذر. وأشار أنس أن الموقع الذي نشر الفيديو موقع أجنبي، مبيناً أن البعض زعم بأن الذي في الفيديو هو أنس أبو سنينة.

وكشف ابو سنينة أن الفيديو قديم منذ 4 سنوات، وموجود على عدة مواقع أجنبية. كما عبر عن صدمته من الآراء والشائعات التي طالته، ولكنه رفض التعليق وتجاهل الأمر، لأنه يخشي أن يتم ربط أسمه بهذا الأمر.

ولكنه قرر أن يخرج من صمته ويرد على هذه الشائعات، نافياً تماماً صلته القريبة أو البعيدة بالفيديو الذي نسبه البعض له، بغرض تشويه صورته أمام متابعيه، واصفاً إياهم بالحاقدين.

وأشار أنس إلى أن الذي ظهر في الفيديو الغير أخلاقي يمتلك وشوم على يده، وفي الجهة المقابلة هو عكس ذلك. ولم ينفي أنس أنه يمتلك تاتو على جسده، ولكنه أكد أيضاً أنه لا يملك أي وشم على يده، نافياً الإعداءات التي طالته والحديث والقيل والقال.

فيديو انس ابو سنينة

وبحسب المعلومات المتناقلة على شبكة الأنترنت، يُزعم بأن المطرب الفلسطيني أنس أبو سنينة، تجاوز الـ 32 عاماً، وهو أعزب حالياً. وبخلاف ذلك، فهو واحد من أشهر المطربين البارزين على الساحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى