وجدان قسمه ونصيب انستقرام.. رابط الحساب الرسمي والوحيد

بعد تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، يتساءل الكثيرين عن رابط الحساب الرسمي والوحيد لـ وجدان قسمه ونصيب انستقرام.

وجدان قسمه ونصيب انستقرام

وشهد حساب وجدان قسمه ونصيب انستقرام ارتفاع ملحوظ في عدد المتابعين، وهو ما يؤكد بأن ظهورها ضمن مشتركين البرنامج أضاف لها دفعة جديد من المتابعين. ويجمع حسابها الرسمي حالياً 393 ألف متابع، وصفحتها الرسمي تجدونها من خلال الرابط التالي: https://www.instagram.com/wijdane_said/. وفي السطور التالية، نسلط الضوء حول معلومات تكشف لأول مرة عن وجدان الحسناء التي خطفت أنظار وقلوب مشاهدي برنامج المواعدة العربي الشهير “قسمة ونصيب”.

أسمها الحقيقي “وجدان سعيد” فتاة مغربية الجنسية، في العقد الثاني من عمرها، وتسمي نفسها بـ “رئيسة البنات”. أطلقت قبل شهرين أولى أغنياتها على قناتها الرسمية في يوتيوب بعنوان “هحضن مين”، التي تجاوزت حاجز الـ 70 ألف مشاهدة حتى الآن.

علم جمهور ومحبي “وجدان سعيد”، أنها مشروع مغنية قادمة، حيث أذهل صوتها متابعيها، الذين كانوا يظنون بأن كل ماي ميزها هو جمالها تفاجئوا بصوتها. ويُزعم أن وجدان مرت بعلاقة عاطفية فاشلة لم تستمر طويلاً مع لاعب كرة قدم ليبي يبلغ من العمر 32 عاماً.

ويبدو أن وجدان لديها أهداف واضحة من خلال ظهورها في برنامج “قسمة ونصيب” في نسخته العربية الثانية، فبجانب الشهرة، يبدو أنها تسعى للخروج أيضًا بأصدقاء جدد والتعرف على المزيد من المتابعين. وبالفعل نجحت الفتاة المغربية الحسناء “وجدان سعيد”، في الحلقة الأولى من الموسم الثاني من قسمة ونصيب في إثارة اهتمام المشاهدين، وهو ما دفعهم لمتابعتها عبر انستقرام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى