قصة وتين الهذيلي.. تعليقات حول مدرسة النرجس الثانوية الأولي Reviews

أثارت قصة الطالبة وتين الهذيلي حالة من الحزن في الشارع السعودي، وسط مناشدات للسلطات بالتدخل وكشف التفاصيل. حيث وجهت أصابع الاتهام إلى إدارة المدرسة، حسبما تبين من تعليقات حول مدرسة النرجس الثانوية الأولي Reviews.

قصة وتين الهذيلي

وقال ناشطون أن قصة وتين الهذيلي تبدأ من مدرستها مدرسة النرجس الثانوية الأولي للبنات، وسط مزاعم تؤكد بأن الطالبة لم تتخلص من حياتها دون سبب بل هناك عدة أسباب. وقال البعض في تغريداتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً منصة التدوين “X” (تويتر)، أن الطالبة وتين اتخذت قرارها بسبب مشاكل عانت منها، منها الشخصية والمدرسية كانت جزءاً.

أصابع الاتهام طالت معلمة أو وكيلة مدرسة الطالبة وتين، وأشارت المغردين في تعليقات حول مدرسة النرجس الثانوية الأولي Reviews، أن وتين لم تتلقى المعاملة الطيبة وتم تجاهلها أو معاملتها بشكل أثار صدمتها.

للإطلاع على تعليقات حول مدرسة النرجس الثانوية الأولي Reviews عبر الرابط: https://maps.app.goo.gl/nXeug65TfoNSjJh4A.

الجانب الآخر، ذكر أن وتين عانت أيضاً من مشاكل شخصية نتيجة المشاكل الدائمة بين والديها، وفق روايات مستخدمو إكس التي شهدت انتشاراً واسعاً خلال الساعات الماضية.

تعددت التكهنات والروايات حول قصة الطالبة وتين، وسط مطالبات نشطاء التواصل بتدخل الجهات المختصة في السعودية وفتح تحقيق عاجل.

ويجدر الإشارة إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من أي جهة إعلامية سعودية حول ما حدث، على الرغم من أن الهاشتاج منتشر بشدة، ويحظى باهتمام واسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى