جنازة إيهاب جلال.. وداع مهيب وحضور شخصيات بارزة

متابعات -السابعة الإخبارية

جنازة إيهاب جلال..شهدت منطقة التجمع الخامس اليوم مراسم تشييع جثمان إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي والمنتخب المصري السابق، وسط حضور كبير من نجوم الرياضة المصرية والشخصيات العامة.

جنازة إيهاب جلال

تم دفن جثمان الراحل في مقابر القوات المسلحة بحضور عدد كبير من زملائه وأصدقائه من الوسط الرياضي، ما يعكس المكانة الكبيرة التي كان يحظى بها الراحل.

حضور بارز لشخصيات رياضية وإدارية

 

حرص العديد من نجوم الرياضة على تقديم واجب العزاء في رحيل جلال.

جنازة إيهاب جلال 1

تقدم الحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، إلى جانب مدربين ولاعبين كبار مثل حسام البدري، خالد بيبو، أحمد فتحي، ووليد سليمان.

كما حضر نجوم الإسماعيلي السابقون، مثل حسني عبد ربه وأبو طالب العيسوي، وعدد من اللاعبين البارزين في أندية القناة والبنك الأهلي.

العزاء في مسجد النزهة بمدينة نصر

من المقرر أن يقام العزاء الرسمي لعائلة الراحل إيهاب جلال يوم الجمعة في مسجد النزهة بمدينة نصر، فيما أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن تنظيم عزاء جماعي يوم الأحد المقبل في استاد الإسماعيلية لتكريم مدربهم الراحل الذي ترك بصمة قوية في تاريخ النادي.

مسيرة مهنية حافلة

يُعد إيهاب جلال من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، حيث تولى تدريب أكثر من 10 أندية على مدار مسيرته، كما قاد المنتخب المصري لفترة وجيزة.

جنازة إيهاب جلال
جنازة إيهاب جلال

كانت مسيرته التدريبية مليئة بالتحديات والنجاحات، إذ كان يُعرف بقدرته على تطوير الفرق التي دربها وتقديم أداء مميز في أصعب الظروف.

الوعكة الصحية التي أودت بحياته

تعرض جلال لوعكة صحية مفاجئة قبل أيام قليلة، دخل على إثرها المستشفى وخضع لعدة عمليات جراحية لعلاج جلطة دماغية.

وعلى الرغم من محاولات الأطباء المستمرة لتقليل الأدوية المخدرة والبدء في عملية الإفاقة، إلا أن حالته الصحية لم تتحسن، وأُعلن عن وفاته مساء الأربعاء.

برحيل إيهاب جلال، فقدت الرياضة المصرية أحد أبرز مدربيها الذين أسهموا في تطوير العديد من الفرق وتركوا بصمة كبيرة في قلوب محبي كرة القدم.

سيظل اسمه مرتبطًا بالتفاني والاحترافية، وسيبقى ذكرى خالدة في سجل الرياضة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى