حساب وجدان مشتركة برنامج قسمة ونصيب على انستقرام

خطفت وجدان مشتركة برنامج قسمة ونصيب الأنظار على منصة الأضواء انستقرام، تزامناً مع ظهورها المُلفت في الموسم الثاني من برنامج المواعدة “قسمه ونصيب” في نسخته العربية.

ما لا تعرفه عن وجدان مشتركة برنامج قسمة ونصيب

أسمها الحقيقي “وجدان سعيد” مغنية شابة – مغربية الجنسية، يتبعها 360 ألف شخص على انستقرام، بخلاف باقي حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها. تقول عن نفسها أنها “رئيسة البنات”، كما ذكرت من خلال النبذة التعريفية عنها في instagram.

وعلاوة على ذلك، فهي صاحبة أطلالة مضيئة بعالم التواصل الاجتماعي، وتحظى باهتمام وتفاعل كبير على منشوراتها. كانت على علاقة بلاعب كرة قدم ليبي، ولكنها انفصلت عنه بعد مدة قصيرة من الخطوبة، وحاليًا تعيش مرحلة العزوبية. وهي من ضمن المشتركين في برنامج “قسمه ونصيب” الذي يهدف إلى تكوين علاقة عاطفية بين الشاب والفتاة تنتهي بالزواج.

وجدان سعيد، لديها قناة خاصة على يوتيوب أطلقتها في العام 2018، وبها 2.6 ألف مشترك. ولم تقدم سوى أغنية وحيدة بعنوان “هحضن مين”، إصدار هذا العام، وتحديداً في يوليو الماضي. كما تمتلك حساباً خاصاً على تيك توك، يضم 117 ألف من المتابعون وقرابة 302 ألف إعجاب.

لا تتوفر معلومات حول وجدان مشتركة برنامج قسمة ونصيب مثل عمرها الحقيقي أو دراستها أو وزنها أو طولها. بينما يُزعم بأنها لم تتجاوز الـ 25 عاماً. وتستهدف من خلال المشاركة في برنامج “قسمة ونصيب 2” الخروج برجل أحلامها، بجانب الشهرة والأصدقاء.

يُمكنكم متابعة حساب وجدان مشتركة برنامج قسمة ونصيب على انستقرام عبر الرابط التالي: https://www.instagram.com/wijdane_said/.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى