من هي وتين الهذيلي.. طالبة سعودية قررت الانتحار بسبب المدرسة

خاص- السابعة الإخبارية

من هي وتين الهذيلي.. حيث أثار انتحار وتين الهذيلي، حالة من الجدل، حيث رحلت في سن مبكرة، بعد تعرضها لضغةط نفسية شديدة، أدت لاختيارها إنهاء حياتها.

وفاة وتين الهذيلي

سيطر الحزن علي أهالي الرياض بعد انتشار خبر وفاة الطالبة وتين الهذيلي، التي قامت بإلقاء نفسها من الطابق الثالث، لتفارق الحياة.

من هي وتين الهذيلي

من هي وتين الهذيلي "أرشيفية"
من هي وتين الهذيلي “أرشيفية”

من هي وتين الهذيلي.. هي طالبة في الصف الأول الثانوي في الرياض.

تدرس في مدرسة ثانوية النرجس الأولي.

فارقت الحياة بعد أن القت بنفسها من الطابق الثالث.

حسب المتداول انتحرت بسبب تعرضها لضغوط نفسية.

انتحار وتين الهذيلي

انتحار وتين الهذيلي، الطالبة السعودية في مدرسة النرجس الثانوية الأولى، أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهم البعض إدارة المدرسة بأنها السبب وراء لجوء الفتاة لإنهاء حياتها.

في الوقت نفسه طالب البعض بتدخل الجهات المسؤولة، والتحقيق في الواقعة للوقوف على سبب انتحار وتين الهذيلي، وإلقاء نفسها من الطابق الثالث.

سبب انتحار وتين الهذيلي

وفقًا لمنشورات نشطاء التواصل الاجتماعي، سبب انتحار وتين الهذيلي، يعود إلى الخوف الشديد، التي تعرضت له نتيجة التهديد والابتزاز.

وكشف أحد الرواد، أن السبب الحقيقي وراء انتحار الهذيلي، هو مشاكل عائلية بسبب انفصال الأب والأم، حيث تتعرض للضغط من زوجة والدها، في الوقت الذي تتعرض أيضًا لضغوط من قبل المدرسة وبعض المعلمات.

وحسب تقارير محلية، تعرضت وتين الهذيلي للتنمر، بسبب شائعات انتشرت حول عائلتها، ليزداد الضغط النفسي عليها في بيئتها المدرسية والاجتماعية، حيث كانت تشعر بالخجل أمام زميلتها، ما سبب لها الكثير من المشاكل النفسية.

ونشرت أخت وتين عبر صفحتها الرسمية علي منصة (إكس X): “سبب انتحارها هو الضغوط النفسية التي تعرضت لها من وحدة من الإدارة والمديرة نايمة في العسل، وإذا كلمناها غير مبالية”.

وأضافت شقييقة وتين الهذيلي: “سبق ورفعت شكوي هذا إلي كنت خايفة منه النهاية انتحار تحت إدارتهم حسبي الله علي الوكيلة والمديرة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى