خالد سليم يرد على خبر زواجه من إنجي علي (فيديو)

رد الممثل والمغني المصري خالد سليم على الجدل الأخير الذي تسببه فيديو يجمع بينه وبين الإعلامية إنجي علي. المقطع الذي لقى ردود أفعال متباينة بين محبو الثنائي على السوشيال ميديا، وكان وراء ظهور عديد الشائعات حول علاقتهما.

فقد تبادل ناشطون، فيديو يجمع بين خالد سليم وإنجي علي على الشاطئ، وكانت الأخيرة ترتدي ملابس البحر بينما ظهر المطرب بالشورت. وأبان الفيديو تقارب الثنائي إلى حد كبير وكأن بينهما علاقة، وهو ما دفع البعض لنشر التكهنات التي تشير بزواجهما.

وفي أول تعليق من خالد سليم، شارك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في “انستقرام” يغني أغنيته الشهيرة “عشنا قد إيه” ثم تظهر في الكادر إنجي علي وبعدها زوجته خيرية علي. وفي نهاية الفيديو أشار الثلاثي بإشارة “الصمت” بعد التكهنات والشائعات التي طالتهما.

وكانت وسائل إعلام محلية، ذكرت بأن فيديو خالد سليم وإنجي علي يأتي بعد زواجهما. وسرعان ما أثار الخبر غضب زوجة خالد خيرية علي، قبل أن يكشف الثلاثي عن مدى الترابط الذي يجمع بينهما، في إشارة إلى نفي الشائعات الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى