فيديو حفلة قلبت الطيارة.. طبلة ورقص بلدي على متن طائرة مصرية في السماء

خاص- السابعة الإخبارية

فيديو حفلة قلبت الطيارة.. عنوان أحد مقاطع الفيديو التي أثارت حالة من الجدل في الأوساط المصرية والعربية، حيث نظم عدد من الركاب على متن طائرة مصرية، حفلًا بالطبل والرقص والأغاني.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تحت عنوان حفلة قلبت الطيارة، يظهر قيام عدد من الفتيات على إحدى الرحلات الجوية، على طائرة النيل المصرية، بالرقص والطبل والغناء.

فيديو حفلة قلبت الطيارة

فيديو حفلة قلبت الطيارة
فيديو حفلة قلبت الطيارة

ويظهر فيديو حفلة قلبت الطيارة، فتاة تقوم من مقعدها، لتتوجه إلى الراكبات الأخريات، ثم استخرجت طبلة، وقامت بالعزف عليها لتشعل الأجواء بالرقص والغناء.

ونشرت سارة البططي، مدربة طبلة مصرية، مقطع فيديو، من على متن إحدى الرحلات الجوية لخطوط النيل المصرية، عبر حسابها في تيك توك، خلال استخدام الطبلة والغناء وسط الركاب الذين تفاعلوا معها بالرقص والغناء.

وتفاعل الركاب مع سارة البططي، لينتشر الفيديو الذي جاء تحت عنوان “حفلة قلبت الطيارة”، سريعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات ومشاركات المتابعين، التي جاءت بين مؤيد ومعارض.

حفلة قلبت الطيارة تثير الجدل في مصر

حفلة قلبت الطيارة
حفلة قلبت الطيارة

تسبب فيديو حفلة قلبت الطيارة، في حالة من الجدل، ما بين مؤيد، يرى أن ما قامت به سارة البططي مع الركاب، شئ يبث الفرح والسرور، أثناء الرحلة، بينما يرى المنتقدين، أن المشهد يعرض الطائرة والركاب للخطر، لعدم مراعاة معايير السلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى