لعبة العراق والكويت مباشر.. بث مباشر مشاهدة لعبة العراق والكويت اليوم

لعبة العراق والكويت مباشر.. تتجه الأنظار اليوم نحو مواجهة نارية تجمع منتخب العراق ومنتخب الكويت ضمن تصفيات كأس العالم 2026. تقام المباراة مساء الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، على ملعب جابر الأحمد الدولي، وتبدأ صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

أين يمكنني مشاهدة منتخب الكويت لكرة القدم – منتخب العراق لكرة القدم؟

القنوات الناقلة للقاء تتنوع، حيث سيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورتس القطرية، بالإضافة إلى قنوات الكأس، SSC السعودية، وقناة الرابعة العراقية المفتوحة التي تتيح البث مجانًا. هذه القنوات تضمن متابعة جماهيرية واسعة لهذه المواجهة المهمة.

لعبة العراق والكويت مباشر

المباراة ستكون متاحة للمشاهدين عبر تقنية البث المباشر، ويمكن للجماهير متابعة لعبة العراق والكويت مباشر عبر عدة منصات وقنوات، مع توفير تغطية مميزة من المعلقين البارزين مثل عامر الخوذيري على قناة بي إن سبورتس و**خليل البلوشي** عبر قنوات الكاس.

المنتخب العراقي يدخل المباراة بحماس كبير بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب عمان بنتيجة 1-0، فيما يسعى المنتخب الكويتي لتعويض تعادله مع **منتخب الأردن** بهدف لكل فريق. هذه النتائج تضيف المزيد من الإثارة على لعبة العراق والكويت مباشر.

من المنتظر أن تكون تشكيلة العراق مكونة من اللاعبين: جلال حسن في حراسة المرمى، وحسين علي، زيد تحسين، ميرخاس دوسكي، وريبين سولاقا في خط الدفاع، مع لاعبي الوسط أمجد عطوان، أمير العماري، وعلي جاسم، في حين يقود الهجوم أيمن حسين. أما الكويت فمن المتوقع أن تعتمد على تشكيلة دفاعية قوية بقيادة الحارس **سليمان عبد الغفور.

الجماهير العربية تنتظر بفارغ الصبر هذه المباراة، حيث تتابع لعبة العراق والكويت مباشر بكل حماس، وسط أجواء مشحونة بالإثارة والتوقعات العالية من كلا الفريقين. يمكن متابعة المباراة عبر القنوات المفتوحة أو من خلال منصات البث المباشر عبر الإنترنت.

لذا، لا تفوتوا فرصة مشاهدة لعبة العراق والكويت مباشر اليوم ضمن هذا الحدث الرياضي الكبير، حيث يسعى كل فريق لتأكيد قوته وحصد النقاط في مشوار التصفيات.

تاريخ مواجهات العراق والكويت

التاريخ البطولة النتيجة الملعب
28 فبراير 1976 كأس الخليج 1976 الكويت 2-2 العراق الدوحة
5 أبريل 1980 كأس الخليج 1980 الكويت 3-2 العراق أبوظبي
16 مارس 1984 كأس الخليج 1984 الكويت 1-1 العراق مسقط
3 سبتمبر 1986 كأس الخليج 1986 الكويت 1-0 العراق البحرين
27 يناير 1988 كأس آسيا 1988 الكويت 2-0 العراق الدوحة
10 يناير 2007 كأس الخليج 2007 العراق 1-1 الكويت أبوظبي
22 يناير 2013 كأس الخليج 2013 العراق 1-0 الكويت البحرين
27 مارس 2021 مباراة ودية الكويت 0-2 العراق البصرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى