هدير أبو نار انستقرام.. حساب زوجة أكرم توفيق الثانية على انستقرام وفيسبوك

أسدل أكرم توفيق لاعب الأهلي ومنتخب مصر، الستار عن زوجته الثانية، وذلك من خلال مشاركة صورة معها عبر ستوري انستقرام، معلقاً بكلمة واحدة “زوجتي”. وسرعان ما ارتفع البحث نحو صفحة هدير أبو نار انستقرام، حيث يتساءل المئات عن رابط متابعة حساب زوجة أكرم توفيق الثانية على انستقرام وفيسبوك.

وحصل “عُنان 44” على الحسابات الرسمية لصانعة المحتوى Hadeer Abo Nar الحسناء المصرية التي خطفت قلب لاعب الأهلي Akram Tawfik ابن الـ 26 عاماً.

هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الجديدة وفارق العمر بينهما

وكانت مزاعم انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً موقع “فيسبوك”، تؤكد بأن فارق العمر بين أكرم توفيق وزوجته الثانية هدير أبو نار 12 عاماً. ولم يتضح ما إذا كان أكرم هو الذي يكبر زوجته أم هي التي تكبره من الناحية العمرية.

أكرم توفيق وزوجته الثانية هدير
منشور متداول على فيسبوك من إحدى الحسابات الرياضية، يرصد هجوم شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى عليه بسبب زواجه على شقيقتها

يذكر أن، أكرم توفيق تزوج في المرة الأولى عام 2020، وانفصل عن زوجته مؤخراً دون الكشف عن أي تفاصيل. وجدير بالذكر أن أكرم لديه طفل وحيد من زوجته الأولى “السابقة” ويدعى “توفيق”.

أكرم توفيق وزوجته الأولى
أكرم توفيق وزوجته الأولى قبل الطلاق مع أبنهما الوحيد “توفيق” ذو الأربع سنوات

من هي هدير أبو نار ويكيبيديا

هدير أبو نار ويكيبيديا – من هي زوجة أكرم توفيق الثانية“؟ من أكثر العبارات التي نالت بحث مكثف خلال الساعات القليلة الماضية.

وطالع “عُنان 44“، حساب Hadeer Abo Nar الرسمي على فيسبوك، وأتضح أنها مصرية من مواليد طنطا. وتعمل في قطر وتحديداً في الدوحة. وتصف نفسها كصانعة محتوى رقمي، وتلقب أيضاً باسم “Nefrtiti – نفرتيتي”. وهي خريجة كلية الآداب قسم الأدب الإنجليزي جامعة طنطا. بينما لم تذكر أي تفاصيل آخري بشأن عمرها أو تاريخ ميلادها أو سنة تخرجها.

هدير أبو نار انستقرام
Hadeer Abo Nar & Akram Tawfik

هدير أبو نار انستقرام

تصدر حساب هدير أبو نار انستقرام وفيسبوك محركات البحث اليوم. ونتيجة لذلك رصدنا لكم حسابات زوجة أكرم توفيق الثانية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يتم متابعتها بواسطة 2.4 ألف شخص على facebook مقابل 5.4 ألف على instagram.

  1. https://www.instagram.com/hadeer_abounar25/
  2. https://www.facebook.com/hader.abonar.9

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى