موعد مناظرة دونالد ترامب وكامالا هاريس

تم تحديد موعد مناظرة دونالد ترامب وكامالا هاريس المرشحان الوحيدان على رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المُقبلة.

تستعد الولايات المتحدة والعالم للمناظرة المرتقبة بين المرشحَين للرئاسة الأميركية، الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية كامالا هاريس، والمقرر إجراؤها في العاشر من سبتمبر. تأتي هذه المناظرة قبل أقل من شهرين على الانتخابات، ما يزيد من أهميتها ويجعلها محط أنظار الجميع.

كامالا هاريس تستعين في تحضيراتها بفريق من المستشارين البارزين، مثل كارين دان، التي قادت تحضيرات مناظرات أوباما في عام 2012 وكلينتون في عام 2016، إلى جانب المستشارة البارزة روهيني كوساوغلو. في المقابل، أكد ترامب أنه يستعد بنفس الأسلوب الذي اتبعه في المناظرات السابقة ضد بايدن، وذلك عبر اجتماعات ونقاشات مع مساعديه، معتبرًا أن خبرته الطويلة تجهزه لهذه اللحظة.

المناظرة، التي ستكون الأولى بين هاريس وترامب، ستستمر لمدة 90 دقيقة مع فواصل إعلانية، وستبثها شبكة “ABC News” من متحف الدستور الأميركي في فيلادلفيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى