اسم زوجة تبون.. من هي زوجة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

احتلت زوجة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون الترند، بعد ظهورها المُلفت أثناء أداء واجبها الانتخابي. وسرعان ما تصدر اسم زوجة تبون ومن هي زوجة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، ومنصات التواصل الاجتماعي.

من هي زوجة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

كان أول ظهور لزوجة تبون في نوفمبر 2020، وكان ظهورها وقتها ظهوراً رسمياً، حيث شاركت بصوتها في الاستفتاء على تعديل الدستور، وكذلك لتدلي بصوت زوجها الرئيس عبد المجيد تبون بالوكالة، حيث كان وقتها يتلقى العلاج بعد إصابته بكورونا في ألمانيا.

وذكر الإعلام الجزائري وقتها، أنه بعد 30 عاماً، تظهر أخيراً زوجة رئيس جزائري للعلن. ووصفت وسائل إعلام محلية، أن زوجة تبون كسرت عقدة استمرت 30 عاماً منذ آخر ظهور لزوجة رئيس جزائري وهي حليمة الشاذلي زوجة الرئيس الأسبق الراحل الشاذلي.

عبد المجيد تبون وزوجته
فاطمة هو اسم زوجة تبون

اسم زوجة تبون

أتضح أن اسم زوجة تبون هو “فاطمة تبون”، وأسمها الحقيقي “فاطمة الزهراء”. بينما لم يتم التعرف على أي معلومات عنها بشأن عمرها أو حياتها الشخصية. كما لم تذكر الموسوعة الحرة ويكيبيديا متعلقات حولها في هذا الخصوص.

ويجدر الإشارة إلى أن سيدة الجزائر الأولى “فاطمة الزهراء تبون” ظهرت مرتين فقط في الإعلام، الأولى عام 2020 عندما أدلت بصوتها على قرار تعديل الدستور. وفي الثانية في السابع من سبتمبر 2024، للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية للجزائر.

ولفتت زوجة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون الأنظار بإطلالاتها الهادئة. ولعل ما خطف أنظار البعض حقيبتها التي بدت فخمة للغاية، وهو ما أثار فضول البعض لمعرفة سعرها.

وذكرت صفحات على موقع “فيسبوك”، أن سعر حقيبة اليد التي ظهرت مع زوجة تبون يبلغ سعرها 960.00 يورو أي ما يزيد عن 20 مليون سنتيم جزائري.

فاطمة اسم زوجة تبون
سعر حقيبة اليد للسيدة فاطمة الزهراء تبون

يذكر أن، عبد المجيد تبون هو الرئيس الثامن للجزائر منذ ديسمبر 2019. من مواليد 17 نوفمبر 1945م، يبلغ من العمر 78 عاماً، وُلد وترعرع في ولاية النعامة، وهو شخصية سياسية بارزة. شغل منصب وزير الاتصال و الثقافة لمدة عام، ثم انتفل إلى وزير منتدب لدى وزير الدولة، وزير الداخلية و الجماعات المحلية مكلف بالجماعات المحلية، وصولاً إلى وزير السكن والعمران عام 2012، وفي عام 2017 أصبح. وعُين سنة 2019 بمنصب سادس وزير الدفاع للجزائر ، في سنة 2019 أصبح رسمياً رئيس الجزائر المنتخب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى