رابط مسابقة رسيس || موقع رسيس للعطور

بدأت مسابقة عطور رسيس RASEES منذ بداية الشهر الجاري، وسط حفاوة سعودية كبيرة بعد إعلان مالك البراند عن فرصة الفوز بسيارة فخمة من بين 65 سيارة، بخلاف باقي الجوائز. ونشر الموقع الرسمي للعطور رابط التفاعل والمشاركة في المسابقة.

وحصل «عُنان 44» على رابط مسابقة رسيس 2024 من خلال الموقع الرسمي، الذي تم الإفصاح عنه منذ أول أيام المسابقة. ويجدر الإشارة إلى أن الصفحة الرسمية للعطور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً منصة X (تويتر)، تشجع المشاركين في الدخول إلى حساب عبدالمجيد مالك العطور، من أجل التفاعل.

عطور رسيس RASEES

من جهته، نشر عبدالمجيد صاحب عطور رسيس، من خلال حسابه الرسمي في سناب شات، رابط مسابقة رسيس الذي يتم من خلاله عمليات الفرز والسحب العشوائية. وكان من المقرر أن يتم الوصول إلى المسابقة من خلال زيارة أحد فروع البراند البالغ عددها 65 فرع في شتى أنحاء المملكة. ولكن تيسيراً على الجميع، تم إسدال الستار عن الرابط إلكترونياً بشكل رسمي.

رابط مسابقة رسيس

طريقة التسجيل في المسابقة سهلة للغاية، فقط كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية:

استمارة التسجيل في مسابقة احتفال رسيس بدون شروط او قيود
استمارة التسجيل في مسابقة احتفال رسيس بدون شروط او قيود

الذهاب إلى “رابط مسابقة رسيس” عبر استمارة التسجيل في مسابقة احتفال رسيس بدون شروط أو قيود من خلال الرابط التالي: docs.google.com.

لا يوجد شروط للتسجيل أو المشاركة وكل شيء يتم مجاناً. فور الدخول إلى الرابط، برجاء كتابة الاسم ورقم الموبايل ورقم الهوية إن وجد أو رقم الإقامة، ثم تحديد الجنس وكذلك كتابة اسم المدينة مع إرفاق البريد الإلكتروني، ثم ننقر على إرسال بعد مراجعة كافة البيانات.

اقرأ أيضًا: رابط مسابقة خيوط الزعفران 2024.. وكيفية المشاركة والشروط والأحكام

وفور الانتهاء من عملية الإرسال، سوف يصل إشعار إلى الجهة المنظمة للمسابقة، وخلال عملية السحب لربما تكون سعيد الحظ بالفوز بسيارة لكزس أحدث موديل.

ويجدر الذكر أنه يومياً يتم السحب والإعلان عن أسماء ونتائج الفائزين من خلال حساب سناب عبد المجيد مالك البراند.

وبخلاف السيارات، يوجد أيضاً سحب على جوائز مالية تقدر بـ 65 ألف ريال كاش، وكذلك الفوز بأيفون من بين 65 أيفون. وللإشارة أيضاً أن مسابقة رسيس لهذا العام تحميل رقم 65، تزامناً مع افتتاح الفرع الخامس والستون خلال الأيام القليلة الماضية. لتكون عطور رسيس RASEES متواجدة وبقوة على سوق العطور السعودي والخليجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى