الديلي ميل تكشف عن الدافع وراء رغبة صلاح في البقاء بإنجلترا

كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، في تقرير لها اليوم، عن الدافع وراء رغبة صلاح في البقاء بإنجلترا.

وبحسب الصحيفة ذاتها، أوضحت بأن “صلاح” في آخر لقاء للفريق أمام مانشستر يونايتد، لمح إلى اقتراب نهاية عقده مع الريدز، وعدم تلقيه أي عروض للبقاء.

وأشارت الصحيفة، بأن صلاح سعيد في ليفربول مع المدير الفني الجديد، ولا يجد أي مشاكل بعد رحيل مدربه السابق يورجن كلوب.

وأكدت الصحيفة، أن محمد صلاح (32 عاماً)، يرغي في البقاء في ليفربول لعدة أسباب، ليس فقط لأنه سعيد في النادي. أيضاً لأن عائلته سعيدة في ليفربول وتأقلموا بالفعل في المدينة.

وأشارت بأن محمد صلاح وزوجته وأولاده بعد كل هذه السنوات في إنجلترا من الصعب عليهم مغادرة المدينة. خاصةً مكة مواليد 2014 وكيان ذات الأربع سنوات، يدرسون حالياً في ليفربول.

وسلطت الصحيفة الضوء حول تصريح سابق لصلاح هذا العام، حيث أكد بأن بناته مكة وكيان يتحدثون مثل لهجة سكان ليفربول تماماً الآن، مؤكدة أنه سعيد جداً بهم.

وكانت الديلي ميل كشفت في تقرير عن مخاوف وقلق لصلاح الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، بعد مشوار زميله السابق بالفريق، ساديو ماني الذي تراجع مستواه بعد أولى مواسمه مع النصر.

من جهته، كشف الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو”، أن ليفربول تحرك بعد تصريحات صلاح، ولدي كلاهما رغبة في الاستمرارية والعطاء. ورسمياً فتحت إدارة الريدز مناقشة تمديد عقد صلاح، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على الراتب أو سنوات البقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى