مسلسل العميل كم حلقة.. عدد حلقات المسلسل في النسخة السورية والتركية

نال مسلسل “العميل” السوري اللبناني المستوحي من النسخة التركية من مسلسل “في الداخل” (بالتركية: İÇERDE)، إعجاب وتفاعل كبيرين.

ونرصد لكم عدد حلقات العمل وأبطاله وقصته وغيرها من التفاصيل. حيث يتساءل الكثيرين عن مسلسل العميل كم حلقة في نسخته السورية اللبنانية والنسخة الأصلية التركية.

مسلسل العميل كم حلقة

عدد حلقات مسلسل العميل كم حلقاته؟ واحدة من ضمن الأسئلة التي شغلت اهتمام محبي الدراما السورية واللبنانية، خاصةً وأن العمل حقق نجاح ملحوظ في العالم العربي.

بالنسبة للنسخة التركية للمسلسل “في الداخل – İÇERDE”، قد بدأ عرضه لأول مرة في سبتمبر 2016، وكان تاريخ آخر عرض في يونيو 2017. لم يعرض سوى موسم واحد فقط من العمل الذي بلغت حلقاته 39 حلقة. وبلغت مدة الحلقة الواحدة 120 دقيقة.

وحقق المسلسل في نسخته التركية نجاح ملحوظ، وهو ما دفع منصة شاهد والقائمين على قنوات أم بي سي لإنتاج نسخة عربية مستوحاة من قصة العمل التركي الأصلي. بدأ عرض النسخة العربية في أغسطس 2024، بطولة مشتركة بين سوريا ولبنان، حيث يضم العمل كوكبة من نجوم الدراما من كلا البلدين.

ورداً على مسلسل العميل كم حلقة ؟ علم “عُنان 44“، أن مسلسل العميل السوري اللبناني مستمر، وهو من الأعمال الطويلة، فمن المقرر أن يتخطى حاجز الـ 30 حلقة، على الرغم من أن مدة الحلقة الواحدة من النسخة العربية 45 دقيقة، وهو ما يؤكد بأن المسلسل سيكون من الأعمال الدرامية الطويلة. وحتى تاريخ اليوم 5 سبتمبر 2024، تم عرض 15 حلقة، بعد مرور 18 يوماً من نزول أولى الحلقات. علمُا بأن مسلسل العميل يُعرض يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

عدد حلقات مسلسل العميل كم حلقة
حساب “شاهد” الرسمي على X، يرد على أسئلة المشاهدين بشأن عدد حلقات مسلسل العميل كم حلقة، ويؤكد بأن العمل ممتد

يذكر أن مسلسل “العميل”، تدور قصته في إطار درامي وأكشن. وهو من تأليف رامي كوسا، ويُعرض حالياً على أم بي سي مصر 2، وأم بي سي 5، وأم بي سي. ويتعاون في بطولته، كاست رائع من النجوم على رأسهم: أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، رشا بلال، ميا سعيد، وغيرهم من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى