العفو عن قاتلة صديقتها في الكويت.. القصة الكاملة

في واقعة نادرة الوقوع في الكويت تم العفو عن قاتلة صديقتها، الجريمة التي مضى على ارتكابها قرابة الـ 9 سنوات، فما القصة؟

قصة قاتلة صديقتها

في سبتمبر 2017، أيدت محكمة الاستئناف في الكويت حكم الإعدام بحق مواطنة كانت قد قتلت صديقتها في منطقة صباح السالم، وذلك بعد خلافات شخصية حادة بينهما.

وفي التفاصيل، وقعت الجريمة في مطلع عام 2016، عندما قامت الجانية بطعن صديقتها ثلاث طعنات قاتلة بسبب اتهامات بأنها كانت السبب وراء خراب بيتها. كانت الضحية قد تعرضت للطعن داخل شقتها بعد مشادة كلامية بين الصديقتين.

وفقًا للتحقيقات، اعترفت الجانية بأنها قامت بشراء سكين من أحد الأسواق قبل زيارتها لصديقتها وارتكاب الجريمة. وجاءت هذه الجريمة بعد توتر بين الصديقتين بسبب مشاكل عائلية مرتبطة بزواج الجانية وعلاقة الضحية بزوجها السابق.

رجال الأمن تمكنوا من القبض على القاتلة بمساعدة أحد الجيران الذي سمع صرخات الضحية وقام بتسليمها للشرطة. وتم نقل الضحية إلى مستشفى العدان، لكنها فارقت الحياة قبل الوصول. السكين الذي استُخدم في الجريمة تم العثور عليه في مسرح الجريمة وأُحيل إلى الأدلة الجنائية.

قاتلة صديقتها – صورة توضيحية بواسطة الذكاء الاصطناعي

اقرأ أيضًا: أول تعليق من المتهم بقتل زوجته الكويتية في السعودية

وفي تطور مفاجئ بعد تسع سنوات من سجن الجانية، صدر عفو عنها بعد قبول الدية من عائلة الضحية، مما أدى إلى إنهاء الحكم بالإعدام الذي كان ينتظرها.

مها (الجانية) كانت مطلقة تعيش مع أطفالها عندما تزوجت من رجل يدعى “مطلق”. بعد فترة من الزواج، اكتشفت أنه مدمن مخدرات، وبدأت تواجه مشاكل زوجية كبيرة. كانت صديقتها سعاد (المجني عليها) على اطلاع واسع على هذه المشاكل بسبب العلاقة القريبة بينها وبين الزوجين.

تفاقمت الخلافات بين مها وسعاد، مما أدى إلى اتهام مها لصديقتها بأنها السبب الرئيسي وراء تلك المشاكل الزوجية التي تعاني منها. في إحدى الزيارات، وقع شجار كلامي بين الصديقتين داخل شقة سعاد، انتهى بقيام مها بطعن سعاد بعدة طعنات قاتلة.

سعاد كانت أمًّا لديها أبناء، وكان بعضهم حاضرًا وقت وقوع الجريمة. الجريمة صدمت العائلة والجيران، حيث تم ضبط مها في الشارع بعدما لفت صراخ الخادمة الانتباه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى