كم عمر مستر فيفا.. وشاهد لأول مرة صورة مستر فيفا بدون قناع

سعد بن عبدالرحمن السماري صاحب قناة “مستر فيفا”، واحد من أشهر ناشري المحتوى الإلكتروني في العالم العربي، وخاصةً في المملكة العربية السعودية. اختفى عن النشر خلال العامين الماضيين، وأعلن عن عودته مجدداً، وسط فضول بمعرفة سبب الاختفاء وما حدث معه قبل عامين من الآن.

وبعد إعلان عودته، يتساءل الكثيرين عن كم عمر مستر فيفا وصور مستر فيفا بدون قناع. ومن خلال هذا التقرير نسلط الضوء حول معلومات تكشف لأول مرة عنه.

من هو سعد السماري الشهير بـ مستر فيفا

أسمه الحقيقي “سعد عبدالرحمن السماري”، شاب سعودي الجنسية، اشتهر بفضل تميزه في الألعاب الإلكترونية، وخاصةً لعبة “فيفا”. انضم إلى يوتيوب في الثاني من أغسطس 2012، وبعد 6 أيام من إطلاق القناة شارك أول فيديو على القناة في 8-8-2012. وتحمل قناته الرسمية اسم “MrFifaSA”، وبها 1.22 مليون مشترك، وتجاوزت حاجز الـ 122 مليون مشاهدة، منذ تدشينها قبل 12 عاماً.

سبب اختفاء مستر فيفا

قبل عامين دخل مستر فيفا في مشكلة مع صانع محتوى آخر نتيجة خلافات مالية متعلقة بالمحتوى والتعاقدات فيما يبدو. واتهم وقتها سعد السماري بأنه لم يسدد أحقية التعاقد في وقتها، فيما يُعرف بنصبه على صانع محتوى آخر. وخرج وفتها مستر فيفا من صمته ونفى هذه الشائعات، واتضح في نهاية الأمر أن الشركة  هي السبب المباشر، وتم حل المشكلة فيما بعد.

ولكن لم يكن ذلك سبباً كافياً لاختفاء مستر فيفا عن الأنظار، حيث وقعت المشكلة في عام 2020، ولكنه ظل مستمراً في النشر عبر قناته حتى عام 2022، من ثم أدرك جمهوره عدم مشاركته لأي فيديوهات أخرى عبر اليوتيوب. ولكنه كان مستمراً في التدوين والتغريد على X (تويتر) حتى وقتنا هذا.

وفي سبتمبر الجاري 2024، فجر مستر فيفا مفاجأة كاشفاً عن عودته من جديد لليوتيوب بعد غياب عامين. وهذه المرة ستكون العودة قوية بسبب انضمامه إلى الفريق الأكثر مشاهدة والأسرع نموًا في عالم الرياضات الإلكترونية الشهير بـ “POWR – باور”.

وعبر مستر فيفا عن سعادته بدخوله لفريق “باور” من خلال تدوينه، مؤكداً نزول أولى الحلقات يوم الخميس 5 سبتمبر 2024.

مستر فيفا

كم عمر مستر فيفا

منذ دخوله عالم صناعة محتوى الألعاب الإلكترونية، ويتحفظ سعد السماري الشهير بـ “مستر فيفا” على عدم الكشف عن أي تفاصيل حول حياته الشخصية. حتى أنه أتجه إلى ارتداء القناع في عام 2014 بعد قرار منه بالظهور بوجهه لمتابعيه، بعد مرور عامين على تقديم محتواها معتمداً فقط على صوته. وقال سعد أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح، حتى أنه أطلق على نفسه في البداية اسم “بدر”، ولكن مع الشعبية الكبيرة التي وصل إليها، قرر أن يصارح جمهوره ويكشف عن أسمه الحقيقي.

ما هو عمر سعد عبدالرحمن السماري؟ كم عمر مستر فيفا، واحدة من الأسئلة التي دخلت دائرة اهتمام الكثيرين في الساعات الماضية. ويُعتقد بأنه لم يتجاوز الـ 30 عاماً حتى الآن، وقِيل بأن عمره الحقيقي 28-29 عاماً أعتباراً من سبتمبر 2024.

مستر فيفا بدون قناع

كشف “مستر فيفا” عن سبب ارتداء القناع، موضحاً أنه كان قلق في البداية، خاصةً وأنه لم يتلقى تشجيع من أسرته لمواصلة رحلته في الألعاب الإلكترونية. ونتيجة لذلك قرر أن يخفي هويته وكذلك يطلق على نفسه اسم “بدر”.

وخلال لقاء تلفزيوني، أوضح سعد السماري أنه يظهر فقط بالقناع على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن في الحقيقة يتجول بين الناس بدون قناع. وهو ما دفع المئات لمشاهدة صورة مستر فيفا بدون قناع.

وحصل “عُنان 44“، على الصورة الوحيدة لـ سعد بن عبدالرحمن السماري صاحب قناة “MrFifaSA” على يوتيوب بدون قناع.

مستر فيفا بدون قناع
مستر فيفا بدون قناع

شاهد.. فيديو بعنوان ” كيف تدمرت سمعة مستر فيفا للأبد؟”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى