رابط مسابقة خيوط الزعفران 2024.. وكيفية المشاركة والشروط والأحكام

أثار براند “خيوط الزعفران” حالة من الاهتمام في الشارع السعودي بعد الكشف عن مسابقة ضخمة وفرصة الفوز بسيارة “لكزس” بمناسبة اليوم الوطني 94.

وتستمر عمليات البحث حول رابط مسابقة خيوط الزعفران 2024 التي تأتي بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 94. وحصل “عُنان 44“، على رابط المسابقة الرسمي، وكيفية المشاركة والشروط والأحكام.

مسابقة خيوط الزعفران

في إطار احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94، أعلنت “خيوط الزعفران” عن إطلاق مسابقة مميزة تتضمن فرصة للفوز بخمس سيارات لكزس موديل 2024. تبدأ المسابقة في 28 أغسطس 2024 وتستمر حتى 25 أكتوبر 2024، مع مجموعة من الشروط والأحكام التي يجب على المشاركين الالتزام بها.

تشترط المسابقة أن يتحمل الفائز تكاليف نقل ملكية السيارة والتأمين، مع التأكيد على إلغاء الفائز في حال اكتشاف أي نوع من التلاعب أثناء عملية المشاركة. علاوة على ذلك، يلزم الفائز بتسديد كافة المخالفات المتعلقة بنقل ملكية السيارة. المشاركة متاحة للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، مع اشتراط وجود رخصة قيادة سارية للفائزين من غير السعوديين.

لا تتطلب المسابقة الشراء، حيث يمكن المشاركة من خلال تعبئة البيانات عبر الرابط المخصص على الموقع الرسمي. للاشتراك في المسابقة، يمكن للمشاركين زيارة الرابط المرفق والبدء في تعبئة بياناتهم. [رابط المشاركة في مسابقة خيوط الزعفران بمناسبة اليوم الوطني 94]

اقرأ أيضًا: رابط مسابقة رسيس 65.. وكيفية الاشتراك مجاناً والإجابة على الأسئلة

الشروط والأحكام
الشروط والأحكام

يذكر أن، خيوط الزعفران” يعد أول علامة تجارية سعودية متخصصة في الزعفران وملحقاته وأدواته، مما يجعله الرائد في هذا المجال داخل المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى