صور نجلاء عبدالعزيز.. مشهورة سعودية تعرض صورها على المتابعين مقابل الاشتراك

أثارت المشهورة السعودية “نجلاء عبدالعزيز” حالة من الجدل بين متابعيها، حيث عرضت الاشتراك لمشاهدة صورها، وسط سخرية واسعة.

ويتساءل الكثيرين عن صور نجلاء عبدالعزيز تزامناً مع إعلان نيتها في إرسال صورها للأشخاص المشتركين. كاشفة عن القيمة المالية الخاصة بالاشتراك لمشاهدة الصور. ووثقت نجلاء تلقيها العديد من الرسائل من متابعيها الراغبين في مشاهدة صورها بعد دقائق من الاقتراح الذي شاركت مع جمهورها عبر سناب شات.

صور نجلاء عبدالعزيز تتصدر الترند

كشفت نجلاء أنها سوف ترسل صورها لجميع المشتركين الذين سددوا قيمة الاشتراك وهي 999 ريال. وأوضحت أن الدفع يتم عن طريق رقم الإعلانات، وهو ما أثار حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، منتقدين إياها بشدة.

وأكدت نجلاء عبدالعزيز أن الاشتراك مخصص فقط للبنات، في إشارة إلى أن المجموعات لن تكون للأولاد. وسط سخرية البعض، حيث يرى جانب أنه بنسبة كبيرة سيتم تسريب صورها قور مشاركتها مع المشتركين بطريقة أو بآخري. وهاجم الجانب الآخر الأشخاص الذين تواصلوا معها من أجل الاشتراك لمشاهدة صورها.

ويجدر الإشارة إلى أن، نجلاء عبدالعزيز لطالما كانت محل اهتمام النشطاء، حيث لم يسبق وأن كشفت عن وجهها. وفي كل مرة يتم تسريب صورها تخرج وتنفي كل شيء. وعلى الرغم من حفاظها على عدم الكشف عن وجهها، إلى أن البعض يرى أنها مثيرة للضجة بسبب كثرة حديثها عن صورها، معتبرين إياها بتعمد إحاطتها باهتمام الأشخاص من خلال لفت نظرهم إلى وجهها.

وُلدت نجلاء عبدالعزيز في الرياض، تبلغ من العمر 33-34 عاماً أعتباراً من سبتمبر 2024. وهي مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لفتت الأنظار بمحتواها الجذاب في شؤون الموضة والملابس. وأغلب محتواها موجه إلى النساء. دخلت عالم التواصل منذ سنوات، واكتسبت قاعدة متابعين كبيرة من خلال مختلف صفحاتها الرسمية، وخاصةً سناب شات.

لا توجد معلومات دقيقة حول حياة نجلاء عبدالعزيز الشخصية، بشأن زوجها وأولادها. وتشير المعلومات الرائجة على الأنترنت، أنها تزوجت مرتين الأولى عام 2007، والثانية في 2018 ومنذ ذلك الوقت وهي على ذمة زوجها الثاني. ومن بين المعلومات أيضًا، أن لديها طفلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى