خبر وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات 2024.. حقيقة أم شائعة؟

تناقلت بعض المصادر خبر وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات اللبنانية المصرية كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي. وهو ما أثار فضول الكثيرين من متابعيها، لمعرفة حقيقة هذه الأنباء التي لقت انتشاراً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، ذكرت منصة “العين” الإخبارية، في تقرير لها، أنباء عن وفاة ليلى عبد اللطيف الشهيرة بعالم التوقعات والأبراج. ولقى النبأ تفاعلاً واسعاً مساء اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024.

خبر وفاة ليلى عبد اللطيف

نفت ليلى عبد اللطيف خبر وفاتها، في تسجيل صوتي حصلت عليه “إي تي بالعربية”. كما تواصلت صحيفة “الوطن” المصرية مع وكيل أعمالها والذي نفى الأنباء التي تشير بوفاتها، مؤكداً أنها بصحة جيدة على عكس ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي.

Leila Abdellatif
Leila Abdellatif

وكان خبر وفاة ليلى عبد اللطيف محل اهتمام البعض من رواد التواصل الاجتماعي، تزامناً مع نشره عبر بعض المصادر المطلعة مثل صحيفة “العين” وغيرها من مصادر الأخبار ذائعة الصيت.

وتتمتع ليلى عبد اللطيف بمتابعة كبيرة في العالم العربي، خاصةً بعدما أصابت معظم توقعاتها الأخيرة، وهو ما يجعلها دائماً مصدر اهتمام وجدل وضجة كبيرين في الشرق الأوسط.

وكانت ليلى قد توقعت خلال تواجدها ضيفه عبر أحد القنوات السعودية التي تبث من مصر، أن الرئاسة الأمريكية القادمة لن تكون لصالح ترامب، وتوقعت أيضاً عدم خوض بايدن الانتخابات القادمة. وهو ما حدث بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية. وأكدت ليلى عبد اللطيف أن الرئاسة الأمريكية المُقبلة لن تكون في صالح ترامب، وتذهب إلى امرأة في حدث نادر وغير مسبوق بالولايات المتحدة الأمريكية. لتُعلن بعدها الأحزاب الأمريكية والجمعيات والمؤسسات المختلفة، دعمها لكامالا هاريس المرشحة القادمة لأمريكا ومنافس ترامب في الانتخابات.

شاهد: ليلى عبد اللطيف تشارك حلقة توقعات نارية جديدة عبر قناتها الرسمية في يوتيوب يوم 30-8-2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى