وفاة الأميرة نورة بنت عبدالله آل سعود: الديوان الملكي السعودي يعلن عن الفقد

متابعات- السابعة الاخبارية

أعلن الديوان الملكي السعودي، في بيان رسمي صادر يوم الجمعة، عن وفاة صاحبة السمو الأميرة نورة بنت عبدالله آل عبدالرحمن آل سعود.

وجاء هذا الإعلان عبر وكالة الأنباء السعودية “واس”، حيث أشار البيان إلى تفاصيل الصلاة على الفقيدة ومكان إقامتها.

 تفاصيل الإعلان الرسمي

أوضح البيان الصادر عن الديوان الملكي السعودي أن الأميرة نورة بنت عبدالله آل سعود انتقلت إلى رحمة الله تعالى، مؤكداً على إقامة الصلاة عليها بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في العاصمة الرياض.

مكان وتوقيت الصلاة

تنزيل 3

سيتم الصلاة على الأميرة الراحلة يوم الجمعة الموافق 26 من شهر صفر 1446هـ، في جامع الإمام تركي بن عبدالله، الذي يعتبر من المعالم الدينية الهامة في مدينة الرياض.

 ختام البيان الملكي

اختتم الديوان الملكي السعودي بيانه بتقديم التعازي والدعاء للفقيدة، سائلاً الله أن يتغمدها برحمته الواسعة، وأن يسكنها فسيح جناته، مؤكداً على أن المملكة فقدت شخصية بارزة من العائلة المالكة.

تأتي وفاة الأميرة نورة بنت عبدالله كخسارة كبيرة للمملكة العربية السعودية، ويظل الديوان الملكي حريصاً على التواصل مع المواطنين وتقديم المعلومات الرسمية في مثل هذه الأوقات. تبقى سيرتها العطرة وذكراها حاضرة في قلوب محبيها وعائلتها، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى