من هي شروق قاسم الراقصة المصرية الأردنية.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

تصدر اسم شروق قاسم الراقصة المصرية/الأردنية، ترند عمليات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، فمن هي؟.

من هي شروق قاسم الراقصة

برزت الفنانة الاستعراضية شروق القاسم بقوة في الفترة الماضية من خلال عروضها المميزة في صالات الرقص والحفلات، حيث نجحت في لفت الأنظار بموهبتها وحضورها القوي رغم أنها لم تكمل عامًا واحدًا في مجال الرقص الشرقي.

وهي راقصة مصرية أردنية، كانت تعمل كمديرة في شركة لتنظيم دورات تدريبية لطب الأسنان قبل دخولها مجال الفن. ولكن نقطة التحول في حياتها جاءت عندما قررت الرقص في إحدى أماكن السهر، حيث لفتت الأنظار بموهبتها الفطرية، ما دفع مدير الملهى للتحدث معها وعرض العمل كراقصة شرقية.

يعود شغف شروق بالرقص الشرقي إلى حبها الشديد لأساطير الرقص في الزمن الجميل، مثل سامية جمال ونعيمة عاكف. ورغم أن شروق طبيبة أسنان، إلا أن هذا لم يمنعها من ممارسة شغفها بالرقص والعمل في مختلف الملاهي الليلية.

تحدثت شروق عن تجربتها في العمل كراقصة، مشيرة إلى أنها لم تواجه صعوبات كبيرة، بل تلقت دعمًا كبيرًا من الراقصة عزيزة، التي تعتبرها من أكثر الأشخاص المؤثرين في حياتها المهنية، مؤكدة أنها تستفيد كثيرًا من نصائحها وخبراتها. وعن موقف عائلتها من اختيارها لمهنة الرقص، أشارت شروق إلى أنه كانت هناك بعض الصعوبات في البداية، لكن بمرور الوقت تقبل الجميع الأمر وتمنوا لها النجاح.

شروق تعتمد على المدرسة الكلاسيكية في رقصها الشرقي، وتختار أزياءها بعناية بالتعاون مع مدام راوية وياسو، حيث تشرف بنفسها على تصميم البدل التي تظهر بها في عروضها.

بالنسبة لإمكانية دخول مجال التمثيل، أعربت شروق عن عدم ممانعتها في خوض هذه التجربة إلى جانب عملها كراقصة، كما أعربت عن رغبتها في تغيير نظرة المجتمع تجاه الرقص الشرقي، مؤكدة على أهمية حب المهنة والتطور فيها.

إلى جانب الرقص، تمتلك شروق مركز تجميل وتعمل في مجال البيزنس، وتستمتع بقضاء وقت فراغها فيه ومع كلابها الخاصة. كما أنها لا تفكر في إنشاء مدرسة للرقص الشرقي في الوقت الحالي، نظرًا لانشغالاتها المتعددة وكونها طبيبة أسنان.

شروق لا تقتصر في عروضها على مصر فقط، فقد أحيت عددًا من الحفلات في تركيا، الأردن، والإمارات العربية المتحدة، حيث حققت نجاحًا كبيرًا ولفتت الأنظار إلى موهبتها الفريدة.

في الأوان الأخيرة، انتشرت مزاعم تفيد بأن شروق قاسم الراقصة الشهيرة تتقاضى 50 ألف جنيه مصري في الساعة الواحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى