سبب وفاة خوان إيزكويردو juan izquierdo اللاعب الأوروغواياني

في حادثة مؤلمة، توفي خوان إيزكويردو juan izquierdo مدافع فريق ناسيونال الأوروغواياني، بعد سقوطه خلال مباراة في كأس ليبرتادوريس. حيث سقط إيزكويردو مغشيًا عليه في الدقيقة 84 من المباراة التي أُقيمت في ملعب مورومبي في 22 أغسطس، والتي كانت ضد فريق ساو باولو البرازيلي.

تفاصيل الحادث وسبب الوفاة:

تم نقل إيزكويردو بشكل عاجل إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو بواسطة سيارة إسعاف، حيث تلقى العلاج في وحدة العناية المركزة. توفي إيزكويردو عن عمر يناهز 27 عامًا في 27 أغسطس، وفقًا لبيان رسمي نشره نادي ناسيونال عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة خوان إيزكويردو juan izquierdo

أفاد مستشفى ألبرت أينشتاين في بيانه أن سبب وفاة خوان إيزكويردو juan izquierdo كان “سكتة قلبية تنفسية مرتبطة بعدم انتظام ضربات القلب”. ووفقًا للتقرير، توفي اللاعب عند الساعة 9:38 مساءً بالتوقيت المحلي في ساو باولو.

التكريم والتحضيرات الأخيرة:

أكد مصدر لشبكة CNN أنه سيتم الكشف عن جثمان إيزكويردو يوم الخميس في مقر نادي ناسيونال، حيث سيتلقى تكريمه الأخير. إيزكويردو، الذي كان متزوجًا وأبًا لطفلين، سيظل في ذاكرة كرة القدم الأوروغويانية وذكراه ستظل خالدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى