زوجة تلقي بزوجها من الطابق الخامس.. ونجلها يروي ما حدث

شهدت منطقة الهرم، واقعة مؤلمة، حيث أقدمت الزوجة على إلقاء زوجها من بلكونة منزلهما بمساعدة شقيقها. الخبر الذي انتشر تحت عنوان زوجة تلقي بزوجها من الطابق الخامس، حيث كان نجلها وراء كشف تفاصيل الواقعة.

زوجة تلقي بزوجها من الطابق الخامس

وكشفت التحريات الأولية، أن سبب تشاجر الزوجين على خلفية تسوية الزوج لمعاشه مبكراً. وسقط الزوج -في العقد الخامس من عمره-، من “بلكونة” الشقة بالطابق الخامس، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة الإصابات التي تعرض لها فور سقوطه من الطابق الخامس.

وكشفت التحريات، أن الزوج لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لإصابات بالغة، حيث أصيب بنزيف في المخ وتهشم الجمجمة. وتم عرض الجثة على الطب الشرعي وفي انتظار الكشف عن سبب الوفاة، بعد ادعاءات الزوجة.

وخلال التحقيقات، أنكرت الزوجة أنها من وراء سقوط زوجها من بلكونة المنزل، برغم من تأكيد نجلها لذلك.

وفي التفاصيل، قال ابن السيدة المتهمة بدفع زوجها من الطابق الخامس عبر بلكونة منزلهما، في التحقيقات أن والدته هي من دفعت والده. ولكن الأم نفت صلتها بالأمر، وتمسكت بأقوالها بأن زوجها فقد توازنه وسقط دون المساس به.

وتابعت الزوجة المتهمة، أن زوجها في الأوان الأخيرة أقدم على تعاطي المخدرات، وأنهما كثيرا الشجار سوياً. واستشهدت الزوجة بتعاطي زوجها، مؤكدة أنه سقط من البلكونة إثر فقدانه توازنه نتيجة تعاطيه للمخدرات.

في الوقت نفسه، الذي أكد فيه نجل السيدة أنها من وراء دفع والده بمساعدة من خاله الذي كان متواجداً أثناء الشجار وهما من قاما بدفعه ووفاته.

من جهتها، تنتظر النيابة العامة تقرير الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى