قصة وفاة عريس الشرقية.. تحول حفل الزفاف إلى “مأتم” والصرخات بدلًا من “الزغاريد” (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

وفاة عريس الشرقية.. حفل زفاف مثل غيره، لكن كانت النهاية مختلفة، حيث لفظ العريس إسماعيل محمد عبد الصمد، أنفاسه الأخيرة، في سيارة الزفاف بجوار عروسته وهما في طريقهما لمسكن الزوجية.

خبر وفاة عريس الشرقية، ابن قرية سنهوا مركز منيا القمح محافظة الشرقية، أصاب الأهل والمعازيم بحالة من الصدمة، للتحول الفرحة إلى صرخات وبكاء ومواساة وعزاء.

قصة وفاة عريس الشرقية

وفاة عريس الشرقية
وفاة عريس الشرقية

قرر إسماعيل، صاحب الـ 27 عامًا، أن يتزوج بعد فترة من الغربة تجاوزت 5 سنوات، وبالفعل وصل إلى ليلة العمر، كما يتم وصفها، لكنها كانت آخر أيامه في الحياة، حيث توفى بعد تعرضه لسكتة قلبية.

وفاة عبد الصمن، جاءت بشكل مفاجئ، وذلك بعد دقائق من انتهاء حفل زفافه، يوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024، في إحدى قاعات المخصصة لإقامة الأفراح.

تفاصيل وفاة عريس الشرقية

وفاة عريس الشرقية
وفاة عريس الشرقية

تحول حفل الزفاف إلى مأتم وجنازة، لتعلو أصوات الصرخات بدلًا من الزغاريد، عقب انتشار وفاة العريس، خلال تواجده برفقة عروسه بسيارة الزفاف أثناء عودتهما إلى منزل الزوجية.

وأصيب الشاب بهبوط في الدورة الدموية بشكل مفاجئ، لحظة تواجده بسيارة الزفاف بجوار عروسته بعد انتهاء مراسم الزفاف، مما أدى إلى وفاته فور وصوله المستشفى.

صدمة وحزن ومواساة

سادت حالة من الصدمة والحزن، بين عائلة العروسين والمعازيم، وتحولت فرحتهم إلى مواساة وعزاء ودعوات بالرحمة والمغفرة.

يروى أحد شهود العيان على الواقعة: “كان يتمتع بصحة جيدة، لكنه بذل مجهودًا كبيرًا قبل ساعات من زفافه، للانتهاء من تجهيزات زواجه، ثم وضع موقع الفرح “اللوكيشن” على صفحته الشخصية”.

وأضاف: “كان بصحة جيدة ولا يعاني من أي أعراض.. وكان يستعد لفرحه بكل سعادة، وكان يتحدث عن باقي تجهيزات ليلة العمر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى