هند مسعد المغربية instagram.. من هي؟

بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول علاقة الرجل بزوجته، تصدرت هند مسعد المغربية الترند، وسط فضول البعض لمطالعة حسابها الرسمي في انستقرام، والجانب الآخر يبحث عن أهم معلومات عنها. فمن هي Hind Massaad وحسابها الوحيد على instagram.

من هي هند مسعد المغربية؟

هند مسعد، تصف نفسها كصانعة محتوى. وعلى أرض الواقع هي مديرة علاقات الأعمال في شركة “فرابلانكا كونسلتينغ” (Frablanca Consulting)، وهي شركة متخصصة في الربط بين المستثمرين والفرص الاستثمارية المناسبة في مختلف الدول. تعمل هند مسعد كخبيرة استراتيجية تعمل على تقديم حلول مخصصة لتعزيز نمو وتطور الأعمال. تركز الشركة على مساعدة المستثمرين في اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة من خلال تقديم رؤى شاملة عن الأسواق الاقتصادية المختلفة​.

حلت المرافقة الشخصية و صانعة المحتوى هند مسعد، ضيفه عبر بودكاست TOUIL TALKS. حيث أثارت جدلاً بعد تصريحاتها في اللقاء حول الزواج والعلاقة بين الزوجين. قالت إن على الزوج “إعادة تربية” زوجته بعد الزواج ووصفت الزواج بأنه يجب أن يكون برحمة وتفاهم. كما صرحت بأنها مع تعدد الزوجات لأنه “شرع الله”. هذه التصريحات قوبلت بانتقادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر البعض عن دعمهم لآرائها بينما عارضها آخرون بشدة.

أعلاه المقابلة الكاملة بعنوان: “مع هند مسعد : الزواج الناجح في المغرب | تدخل الوالدين في الأزواج | جاهزية الشخص للزواج”.

هند مسعد المغربية instagram

تحمل الجنسية المغربية، ويُعتقد بأنها على تجاوزت الثلاثين عاماً. تُعتبر نفسها كروائية وصاحبة آراء، يتم متابعتها بواسطة 56 ألف متابع على انستقرام.

2

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى