ماذا قال مهدي غزار Mehdi Ghezzar عن المغرب (فيديو)

أثار الصحفي الفرنسي ذو الأصول الجزائرية مهدي غزار Mehdi Ghezzar حالة من الجدل بتصريحاته التي وصفت بالعدائية تجاه الشعب المغربي، فماذا قال؟.

وحل الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، ضيفاً على برنامج “hebdo show” المُذاع عبر فضائية قناة AL24 الجزائرية الدولية، الأسبوع الجاري. وخرج بعدد من التصريحات التي أدت لإقالته من شبكة الإذاعة الفرنسية الشهيرة “RMC” المختصة بشؤون الجزائر الخارجية والداخلية.

وتأتي إقالة مهدي غزار من إذاعة RMC الفرنسية، على خلفية تصريحاته ضد المغرب، حيث وصفت بالعدائية وتخطت حدود الحديث اللائق، حسبما ذكر في عناوين الصحف اليوم.

تصريحات مهدي غزار Mehdi Ghezzar

وشن الصحفي مهدي غزار Mehdi Ghezzar، خلال اللقاء، هجوماً على المغرب، بتحديث وتصريحات جريئة للغاية، حتى أن معظم الصحف لم تنقل جميع تصريحاته لتضمنها إساءة واضحة.

حصل “عُنان 44“، على الجزء الذي أساء فيه غزار إلى المغرب خلال اللقاء التلفزيوني الأخير.

من هو مهدي غزار Mehdi Ghezzar؟

ويُعد مهدي غزار صحافي فرنسي من أصل جزائري، يعمل لصالح شبكة “RMC” الفرنسية، قبل أن يتم إقالته في أغسطس 2024. حيث كان الوجه المألوف في برنامج “Les Grandes Gueules” الذي يبث على القناة الفرنسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى