فيديو دنيا سطايفية جديد بنان تيليجرام المقطع الأصلي الأعلى مشاهدة في الجزائر

اهتزت مواقع السوشيال ميديا، عقب تسريب مقطع فيديو دنيا سطايفية الجديد بعنوان “بنان” عبر تيليجرام. وسرعان ما تصدر المقطع الأصلي الأعلى مشاهدة في الجزائر، وبات أسمها في صدارة قوائم البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي.

في ضجةٍ جديدة شهدت جدل واسع في الشارع الجزائري، تزامناً مع تسريب فيديو غير أخلاقي لصانعة روتين يومي جزائرية معروفة. وسط مطالبات بتدخل الجهات المختصة من أجل التحقيق معها بشأن المقاطع الأخيرة التي لقت زوبعة عارمة.

فيديو دنيا سطايفية جديد بنان تيليجرام

شوهدت الانستغراموز الجزائرية الشابة دنيا سطايفية الشهيرة على مواقع التواصل بـ “Dounia Riache”، في وضع غير لائق مع بنانة “موزة – نوع من الفاكهة”، تقوم بأفعال تحرض على الفسق والفجور.

فيديو دنيا سطايفية تيليجرام

فيديو دنيا سطايفية تيليجرام
فيديو دنيا سطايفية تيليجرام

فبعد تسريب مقطع dounia staifia أصبح حديث الساعة، حيث يتساءل الكثيرين عن رابط مشاهدة فيديو دنيا سطايفية تيليجرام المقطع الأصلي “بنانة”.

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة، أنباء غير مؤكدة، تشير بأن الجهة المختصة في الجزائر أوقفت دنيا سطايفية تزامناً مع تسريب فيديوهاتها. في الوقت نفسه الذي دعم فيه كثيرين من اليوتيوبرز الجزائريين مواطنتهم دنيا سطايفية مؤكدين أنها حملة واضحة ضدها، في إشارة أن المقاطع التي روج لها نشطاء التواصل ليست لها وخضت للمونتاج.

وعلى السياق ذاته، ذكرت صفحات أخرى، بأن سطايفية تخوض حرباً ضد أعداء النجاح وهناك أشخاص يحاولون النيل منها من أجل الترويج لمعلومات مغلوطة عنها وتشويه صورتها أمام متابعيها.

ونجحت دنيا سطايفية مؤخراً، في الوصول إلى 241 ألف متابعاً على انستقرام، بعد مرور 8 أشهر من تاريخ إنشاء الحساب. وتحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على تيك توك بما يزيد عن 334 ألف متابعاً، وهناك فيديوهات كسرت حاجز الـ 6.9 مليون مشاهدة.

وتُعرف دنيا سطايفية بتقديم محتوى روتيني يومي، وتجد تفاعل واهتمام المستخدمين على جديدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى