القبض على دنيا سطايفية.. تسريب فيديو الموز “البنانة” لـ انستغراموز جزائرية على telebox وتيليجرام

تسريب مقطع فيديو لـ انستغراموز جزائرية تدعى “دنيا سطايفية”، على telebox وتيليجرام، يثير زوبعة في الجزائر، وسط أنباء تفيد بالقبض عليها، فما القصة؟.

وفي التفاصيل، انتشرت مزاعم تؤكد ظهور صانعة المحتوى الجزائرية الشابة دنيا سطايفية في فيديو غير أخلاقي، تم تسريبه عبر عدد من المنصات. وسرعان ما تصدرت dounia staifia telebox الترند في محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

وروجت عدد من الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، فيديو لفتاة تشبه سطايفية إلى حد كبير أثناء قيامها بأشياء لا تليق مستخدمة الفاكهة “الموز – البنانة”.

حقيقة القبض على دنيا سطايفية

وخرجت أنباء تتردد هنا وهناك تشير بقيام السلطات الجزائرية بالقبض على الانستغراموز دنيا، على خلفية الفيديوهات الخادشة للحياء التي انتشرت صور ومشاهد منها على مواقع التواصل.

وبمطالعة المصادر الجزائرية الرسمية، والصحف المطلعة، لا يوجد خبر يؤكد ما يتم تداوله بشأن القبض على دنيا سطايفية. في الوقت نفسه الذي تواصل فيه dounia staifia النشر والتفاعل عبر حساباتها الرسمية. حيث كان آخر ظهر نشط لها قبل ساعتين من تاريخ تحرير هذا النص، حيث شاركت ستوري جديد عبر انستقرام. وقبل 22 ساعة، كانت أرفقت مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في تيك توك. وهو ما يتنافى مع الأنباء التي انتشرت حولها بشأن إيقافها والقبض عليها.

“محاولة للنيل منها وتشويه صورتها”

وبحسب المتداول، يُزعم بأن دنيا سطايفية تم القبض عليها على خلفية الفيديوهات المنسوبة لها. وتباينت ردود الأفعال في هذا الأمر، حيث شكك الآلاف من متابعي سطايفية  تورطها في مقطع غير لائق، مؤكدين أن هناك العديد يلاجون لأخبار كاذبة ضدها بسبب نجاحها.

والبعض الآخر أوضح بأن الفيديوهات المنسوبة لـ دنيا سطايفية الشهيرة على السوشيال ميديا بـ “dounia staifia”، ليست لها وتم التعديل عليها بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي. وذلك في محاولة للنيل منها وتشويه صورتها أمام متابعيها.

ودنيا سطايفية أو Dounia Riache، تُعتبر من ضمن صناع المحتوى المعروفين في الجزائر. حيث تقدم فيديوهات توثق روتينها اليومي. يتم متابعتها بواسطة 334 ألف شخص على tiktok. مقابل 241 ألف متابعاً على instagram منذ ظهورها لأول مرة في يناير 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى