سبب وفاة ديما صافي ملكة جمال لبنان عن عمر يناهز الـ 30 عاماً

أعلنت وسائل إعلام لبنانية، الثلاثاء، عن سبب وفاة ديما صافي ملكة جمال لبنان الاغتراب السابقة عن عمر يناهز الـ 30 عاماً.

وأثارت بعض التقارير حول وفاة ديما صافي حالة من الغموض. إذا ذكرت مصادر وفاتها يوم الأحد الماضي، وأشارت مصادر أخرى أنها توفيت قبل 4 أيام، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ولعل الغموض الأكبر حول سبب وفاة ديما صافي عن عمر يناهز الـ 30 عاماً. حسبما تم الكشف عنه من المصادر الرسمية، وفاتها نتيجة إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة. ولعل هذا الأمر أثار شكوك المتابعين لها على انستقرام الذين أكدوا في تعليقاتهم حول الأخبار أن صحتها كانت جيدة جداً وفق منشوراتها الأخيرة على انستقرام.

ويجدر الإشارة إلى أن ديما صافي لم تغرد على انستقرام منذ سبتمبر العام الماضي. ويبدو أن حديث الصحف اللبنانية صحيحاً وأنها عانت قبيل وفاتها من انتكاسه صحية حتى إعلان الأطباء وفاتها الأسبوع الجاري إثر أزمة قلبية.

وكشفت ديما صافي في النبذة التعريفية عنها في انستقرام أنها حاصلة على بكالوريوس في التغذية والماجستير في علوم الأغذية، بالإضافة إلى ماجستير في التسويق والإعلان. ناهيك عن حصولها على لقب ملكة جمال لبنان المغترب 2017 وملكة جمال لبنان الدولية 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى