سرقة محل أميرة الدهب.. وأميرة حسان تُعلن عن مكافأة مالية لمن يدلي بتفاصيل عنهما

انتشر فيديو يرصد سرقة محل أميرة الدهب على تيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. حيث أعلنت السيدة “أميرة حسان” صاحبة محل المصوغات والمجوهرات المعروفة في مصر عن سرقة محلها.

وشاركت أميرة حسان صاحبة محل أميرة الدهب، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل “فيسبوك”، عن جائزة مالية كبيرة لمن يدلي بأي تفاصيل حول السارقين.

وحرصت أميرة الدهب على نشر الفيديو من كاميرات المراقبة الذي كشف عن اللذان سارقا الذهب من المحل.

وبحسب الفيديو، يظهر شخصان وهما يتحدثان مع البائعة ويطلبان منها 6 غويشة، وأثناء المعاينة يقوم بأخذ واحدة وعطيها 5 غوايش. وكرر هذه العملية مرتين ثم خرج من المحل.

ونجحت أجهزة الأمن المصرية، الإثنين، في القبض على اللذان ظهرا في شريط الفيديو، واعترافا بارتكاب الجريمة والسرقة وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

وعلى سياق آخر، تعرضت أميرة حسان صاحبة محل أميرة الدهب مصر، لحملة من الانتقادات بعد مزاعم وجود علاقة بينها وبين شخص تم القبض عليه بتهمة تجارة المخدرات والأسلحة. وذلك في مطلع العام الجاري 2024. قبل تكشف أميرة حسان عن التفاصيل، مؤكدة أنه ليس لديها شركاء في المحل وأنه خاص بها هي فقط.

ويُعد محل “أميرة الدهب”، من أشهر محلات الذهب في مصر. وعلى الرغم من المحل عمره لا يتخطى الـ 5 سنوات، إلا أنه لقى انتشاراً واسعاً وروجاً على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، حتى بات مقصداً لجميع الراغبين في شراء الذهب خاصةً العرايس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى