فيديو مُعدل لـ إيناس عبدلي يثير الجدل في الجزائر (شاهد)

روجت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لمقطع فيديو وصف بالغير لائق، وزعم مروجيه أن الفتاة في شريط الفيديو هي الممثلة الجزائرية “إيناس عبدلي”.

وأظهر الفيديو المنسوب لـ إيناس عبدلي فتاة ترقص بشكل غير أخلاقي حيث تتعمد إظهار مناطق حساسة من جسدها، وهو ما أثار جدل كبير خلال الساعات الماضية.

وبالدقيق تبين أن المقطع مُعدل عليه وتم إضافة وجه إيناس عبدلي على تلك الفتاة التي ترقص عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، لتبدو وكأنها هي. وفي الحقيقة أن المقطع الأصلي لفتاة آسيوية.

إيناس عبدلي
تظهر الفتاة الآسيوية في (يمنين الصورة)، وفي اليسار تبدو وكأنها الممثلة الجزائرية إيناس عبدلي بعد التعديل على المقطع – الصورة من الفيديو المتداول المفبرك مقارنة بالأصلي

وإيناس عبدلي مؤثرة وممثلة جزائرية، شاركت في “معاك يا الخضرة” بعمر أربع سنوات. تنشط حالياً على انستقرام، حيث تم متابعتها بواسطة 5.7 مليون شخص منذ انضمامها في 2016.

تُعتبر إيناس عبدلي من مواليد 9 أغسطس 2005. نالت عام 2023 شهادة البكالوريا الفرنسية بتقدير جيد جداً، واحتفلت آنذاك بملابس لقت انتقاد البعض.

وفي عام 2022، حصلت على حكم البراءة من الحكومة الجزائرية، بعد ربط أسمها في قضية متعلقة بالنصب على الطلبة الجزائريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى