ريم عبدالله تتهاوش مع رجل.. هل زوجها أم مشهد من مسلسل (شاهد)

انتشر بين النشطاء، مقطع فيديو يوثق ظهور النجمة المحبوبة “ريم عبدالله” تتحدث مع أحد الأشخاص بصوت مرتفع.

ويظهر في المقطع المتداول، طفل يصور ما حدث ثم يظهر وجهة كاشفاً عن مناقشة ساخنة بين ريم عبدالله ورجل آخر يبدو أنه “أبوه”، وسط فضول واسع.

ريم عبد الله من المقطع المتداول

المقطع نالت انتشاراً واسعاً، البعض ذكر أن الرجل الذي كانت تتهاوش معه هو زوجها، وجانب آخري يرى أنه مشهد من مسلسلها القادم. واتفق البعض الآخر أن الفيديو لم يتم تسريبه أو تصويره عن طريق الخطأ من جانب الطفل بل كل شيء متفق عليه من أجل الإعلان عن مسلسل جديد قادم، سوف يسدل الستار عنه خلال الأيام القادمة، وما حدث يأتي في إطار الترويج للعمل ليس إلا.

كم مرة تزوجت ريم عبدالله؟

تزوجت الفنانة السعودية ريم عبدالله مرتين، الأولى ن قبل دخولها عالم الشهرة والفن تحديداً من رجل سعودي غير معروف في الوسط، ورزقت منه بابنها الوحيد “سلطان”، وانفصلت عنه بعدها. ثم تزوجت من مشهور سعودي رفضت الكشف عن اسمه ولكنها كشفت عن خلعها له.

ريم عبدالله تخلع زوجها

وأوضحت ريم عبدالله أنها خلعت زوجها الثاني وكان لها محرماً وساعدها في أمور كثيرة ولكنها في النهاية اتخذت قرار الخلع.

وأوضحت في مقابلة تلفزيونية، أنه كانت هناك بعض الأمور التي تميز بها زوجها الأخير، مشيرة أنه كان لديه اسم مستعار ويرفض ذكر اسمه.

ونجحت ريم في الحصول على قرار الخلع. لتوضح بعدها أنها ليست بحاجة إلى وجود رجل بحياتها، وتستطيع أن تكمل مسيرتها الفنية بشكل منفرد، حسبما أكدته في المقابلة.

ومما لا شك فيه أن ريم عبدالله فجرت مفاجأة بكشفها عن زواجها الأخير، حيث لم يكن جمهورها على علم بأي معلومة تخصها حياتها الشخصية منذ طلاقها من زوجها الأول أبو “سلطان”.

وعُرض لريم عبدالله في ماراثون دراما 2024، عملين هما “جاك العلم” و”الشرار”. وبدأ عرض مسلسل الشرار في مارس 2024، وهو بطولة مشتركة مع كوكبة من نجوم الدراما السعودية والخليجية على رأسهم: ليلى السلمان، علي السبع، نايف الظفيري، خالد صقر، نايف خلف، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى