حالته حرجة.. تفاصيل حادث الشاب جليل باليرمو المغني الجزائري Djalil Hanin

تعرض المغني الجزائري الشاب جليل باليرمو لحادث مروع، الخميس، دخل على إثره العناية المركزة، وسط أنباء تؤكد تدهور حالته الصحية.

وتناقلت وسائل إعلام جزائرية، خبر تدهور وضع شاب جليل الصحي وحالته باتت حرجة للغاية، نتيجة الحادث المؤسف الذي أصابه.

تفاصيل حادث الشاب جليل باليرمو

أصيب الشاب جليل الحنين الشهير بـ “جليل”، بجروح خطيرة، بعدما تعرض لحادث داخل سيارته أسفر عن انفجار أسطوانة غاز في سيارته. أصاب الحادث 4 أشخاص على الأقل.

وبحسب المصادر، لم يكن شاب جليل وحيداً في سيارته حيث كان برفقة الأصدقاء الذين تعرضوا لنفس القدر وشاهدوا الموت أمامهم. وأفادت صفحات جزائرية إخبارية، بأن الانفجار كان قوياً لدرجة أن النار كان ملتصقة بهم.

وفي ظل تناقل خبر تعرض الشاب جليل لحادث مروري خطير قبل 20 ساعة تقريباً، كان آخر ستوري شاركه عبر حسابه الرسمي في انستقرام قبل 11 ساعة من تاريخ تحرير هذا النص.

وبدأت الشائعات تتباين حول الحالة الصحية للشاب جليل بعد أنباء تعرضه لحادث مروع. وزعمت بعض الصفحات على التيك توك وفاته من خلال نشر صورته مع موسيقي حزينة.

الشاب جليل باليرمو – المغني الجزائري Djalil Hanin

يذكر أن خليل باليرمو، المعروف أيضًا بلقب خليل الحنين، هو مطرب جزائري شاب قدّم نفسه بقوة على الساحة الفنية المحلية، ليصبح أحد أبرز نجوم الأغنية الجزائرية الحديثة. تميز خليل بأسلوبه الفريد وموسيقاه العصرية، مما ساهم في تحقيقه شهرة واسعة بين الشباب في الجزائر.

حقق نجاح باهر على يوتيوب، حيث قدّم خليل مجموعة من الأغاني المميزة التي تصدرت قوائم التوندونس الجزائرية على موقع يوتيوب. أغنيته الأخيرة “El Danger” حققت نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوزت مشاهداتها الثلاثة ملايين خلال يومين فقط من إصدارها. وقد تمكن خليل من إثبات نفسه كأحد الفنانين الأكثر شعبية بين الشباب في الجزائر، بفضل تألقه وتميزه في تقديم محتوى موسيقي يجذب الجمهور.

وتُعتبر أغنية “Courage” التي قدمها على طرية الفيديو كليب، هي أبرز أغانيه. وقد مر على نزولها على يوتيوب 4 سنوات، ووصلت إلى 165 مليون مشاهدة حتى الآن.

و يعتمد خليل على تقديم أغاني معاصرة تتماشى مع اهتمامات الشباب، حيث يدمج بين الإيقاعات التقليدية والعصرية بأسلوب حديث. وقد تعاون مع مخرجين شباب: يساهم تعاونه مع مخرجين شباب في إنتاج فيديو كليباته في تعزيز نجاح أغانيه وانتشارها على نطاق واسع. ويستمر خليل باليرمو في تقديم أعمال فنية تجذب اهتمام الشباب، ويواصل تحقيق نجاحات متتالية في مشواره الفني، ليصبح أحد أبرز الوجوه الفنية الشابة في الجزائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى